Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل هجومها على ريهام حجاج.. سقطات بدرية طلبة لا تنتهي

 كتب:  محمود حفني
 
قبل هجومها على ريهام حجاج.. سقطات بدرية طلبة لا تنتهي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت الفنانة بدرية طلبة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هجومها على الفنانة ريهام حجاج بشكل غير مبرر من خلال تصريحات مسيئة للأخيرة في أحد البرامج واتهامها بالغرور والتعالي على الرغم من عدم التعامل معها إطلاقاً؛ إلا أنها صرحت بأنها تفعل ذلك من أجل إرضاء صديقتها ياسمين عبدالعزيز.

هذه التصريحات التي جعلت الفنانة ريهام حجاج تتقدم بشكوى ضد بدرية طلبة في نقابة المهن التمثيلية والتي أحالها الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إلى التحقيق فيها، لكن هذه التصريحات التي أحدثت هذا الجدل لم تكن السقطة الأولى للفنانة بدرية طلبة والتي وقعت في الكثير من السقطات المختلفة وأثارت الجدل بشكل كبير.. هذا ما نرصده عبر السطور التالية:

 

استغلال الإخوان لتصريحاتها

مع عرض مسلسل «الاختيار 3» وتجسيد الفنان الكبير ياسر جلال إلى شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي في فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية للبلاد، في الجزء الذي يعرض أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر وكيف نجح الرئيس السيسي في إنقاذ البلاد من الدخول في حرب أهلية كبرى.

النجاح الكبير الذي حققه ياسر جلال في تجسيد شخصية الرئيس السيسي جعله يحصل على إشادات من الجميع سواء النقاد والعاملين في مجال الفن من ممثلين ومخرجين أو حتى من الجمهور الذي يشاهد المسلسل في مصر وكل أنحاء الوطن العربي، لكن في هذا الوقت أحدثت الفنانة بدرية طلبة سقطة كبرى، حيث نشرت منشوراً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  «فيسبوك» مزحة تحولت إلى أزمة كبرى.

وقالت بدرية طلبة في منشورها: «أوعدكم أول ما أقابل رامز أقوله يخلي ياسر يخفض الأسعار» في إشارة من أن الفنان الكوميدي رامز جلال ربما يتوسط لشقيقه ياسر جلال الذي جسد شخصية الرئيسي بعد الاتقان الكبير في الظهور بهذه الشخصية.

لكن هذه المزحة استغلتها جماعة الإخوان الإرهابية وقنواتها المختلفة من أجل الهجوم على مسلسل «الاختيار 3»، مؤكدين أن الفنانة المتواجدة في مصر والذي داخل الوسط الفني تسخر من المسلسل بهذا الشكل وتتحدث وكأن اتخاذ القرارات السياسية يتخذ بالمزاح، وهذا ما أدى إلى هجوم كبير على الفنانة الكوميدية في مصر مع استغلال قنوات الإخوان لهذا المنشور والتصريحات التي تحولت إلى سقطة كبرى للفنانة بدرية طلبة.

وبعد هذا الهجوم واستغلال قنوات الإرهابية لتصريحات بدرية طلبة من أجل الهجوم على مسلسل «الاختيار 3» اضطرت الفنانة الكوميدية أن تحذف المنشور نهائياً وتتراجع عن ما فعلته.

بدرية طلبة تسقط في فخ السخرية من كورونا

مع انتشار فيروس كورونا حول العالم وضرب الوباء كل أنحاء العالم وإصابة ملايين الأشخاص في كل الدول والذي راح ضحيته ملايين من الأشخاص، كانت السقطة الأخرى للفنانة بدرية طلبة والتي أرادت السخرية والمزاح في الوقت الذي يموت فيه الملايين من الأشخاص بسبب هذا الفيروس القاتل.

ونشرت "بدرية" مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» تسخر فيه من الفيروس القاتل وقالت خلاله: «أنا بحب الكورونا باللبن والكورونا بالملبن»، الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من المتابعين لها وانهالت عليها التعليقات السلبية.

ووقتها تصدرت بدرية طلبة مواقع التواصل الاجتماعي بعد الهجوم الكبير عليها بسبب سخريتها من فيروس كورونا الذي يهدد شعوب العالم.

وأمام الهجوم الكبير عليها حذفت الفنانة المصرية الفيديو، ونشرت مقطعا جديدا اعتذرت خلاله عن سخريتها من كورونا، وطالبت المصريين بالبقاء في منازلهم تفاديا للخطر.

وعلى الرغم من تراجعها فإن المتابعين واصلو الهجوم على بدرية طلبة وتوجيه الانتقادات اللاذعة لها.

بدرية تسخر من شيرين عبدالوهاب

لم تراعي الفنانة بدرية طلبة الحالة النفسية السيئة التي كانت تمر بها المطربة شيرين عبدالوهاب بعد انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، وهو ما جعل "شيرين" تحلق شعرها تماماً وتظهر في شكل صادم للجمهور.

وفي هذا الوقت نشرت بدرية مقطع فيديو عبر حسابها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تسخر فيه من شيرين وظهرت وهي ترتدي باروكة وكأنها تحلق شعرها، وقالت في الفيديو: «حد يطلع للناس كدا زلبطة.. طب أيه رأيكوا هحلق زلبطة برضو.. بس يرضيكيوا رأسي تبقى زلبطة».

وأثار هذا الفيديو حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وشن الجمهور هجوماً كبيراً على الفنانة بدرية طلبة التي ظهرت وهي تسخر من شيرين عبدالوهاب في الوقت الذي كانت تعاني فيه من حالة نفسية سيئة ويتعاطف معها الجميع.

هذه السقطة الأخرى للفنانة بدرية طلبة جعلها تخرج وتحاول التوضيح عن ما فعلته بعد الهجوم الكبير عليها في السوشيال ميديا، حيث قالت: «كنت بضحك معها وبحاول أخرجها من الاكتئاب».

شكوى ريهام حجاج ضد بدرية طلبة

وتقدمت الفنانة ريهام حجاج بشكوى ضد بدريّة طلبة، وذلك بعد تصريحات بدريّة في أحد البرامج التليفزيونية، بأنها لا تريد العمل مع ريهام حجاج لأنها لا تصنع من فريق العمل الذي يعمل معها نجوم.

وقالت محامية ريهام حجاج، في بيانها الإعلامي، إن ما قالته بدريّة هو تطاول غير مقبول فى حق موكّلتها الفنانة ريهام حجاج، خاصة وأن ريهام لم تتعامل معها من قبل.

وأحالت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الشكوى التي تقدمت بها محامية ريهام حجاجضد بدريّة طلبة إلى الشؤون القانونية، حيث ستعرض على نائب رئيس مجلس الدولة وهو المختص بالتحقيق فى الشكاوى التي تقدم ضد أعضاء النقابة.