Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد دياب: أرغب في عرض الحلقة الأخيرة من «Moon Knight» في الأهرامات

 كتب:  نورهان طلعت
 
محمد دياب: أرغب في عرض الحلقة الأخيرة من «Moon Knight» في الأهرامات
محمد دياب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف المخرج محمد دياب عن رغبته في عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "Moon Knight" في الأهرامات، وأنه يتطلع لتحقيق ذلك إذا وافقت الجهات المعنية بهذا الأمر.

وأكد "دياب" خلال حديثه عبر Space بموقع "يوتيوب" عن موافقة رئيس شركة "مارفل" على إذاعة الحلقة الأخيرة في الأهرامات لكن يتوقف الأمر على الحصول على الموافقات، وأكد خلال حديثه أنه كان يرغب في التصوير بمصر، لكن الأمر واجه صعوبة.

وأضاف دياب أنه يتطلع لتواجد أحمد فهمي بشخصية "الرجل العناب" في Moon Knight، وأنه قدم أكثر من أغنية مصرية خلال أحداث المسلسل من بينهم "ساعات ساعات" لصباح و"الملوك" لأحمد سعد وأغنية للعندليب، وتم اختيارهم بعناية، ووعد الجمهور بوجود مفاجآت في الحلقة الأخيرة.

وأشار محمد دياب إلى أنه أصر على تواجد عناصر بعينها في هذا العمل العالمي من بينهم الموسيقار هشام نزيه، لثقته الكبيرة فيه وهو ما حدث بالفعل.

وكان قد استعان "دياب" في المشهد الافتتاحي للحلقة الرابعة من أحداث المسلسل، بأغنية الفنانة الراحلة صباح "ساعات ساعات"، فظهرت الأغنية كخلفية ضمن حديث مارك سبكتور، الذي يؤدي دوره أوسكار إسحاق، وذلك أثناء مناقشته مع "ليلى" مي الكالماوي حول وجود مقبرة أحد الآلهة، ليستمع الجمهور للمشهد وفي الخلفية الأغنية الشهيرة.

بينما شهدت الحلقة الثالثة ظهور أحمد داش، بدور أحد تابعي الزعيم الديني هارو، وظهر وهو يحارب مارك سبيكتور، ويضطر داش للانتحار بسبب خسارته للمعركة، وعدم رغبته في إفشاء أسراره مع هارو وعن مكان وجوده.

وكان تصدر المسلسل العالمي من عالم مرفل "Moon Knight" والذي يقوم بإخراجه المخرج المصري محمد دياب، تريند موقع "تويتر" لأكثر من مرة، خلال عرض الحلقة الأسبوعية من المسلسل.