Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

باسم مغنية لـ«العاصمة»: أنا وروجينا عشرة عمر.. ولم أتردد في المشاركة في انحراف

 كتب:  محمد زكي
 
باسم مغنية لـ«العاصمة»: أنا وروجينا عشرة عمر.. ولم أتردد في المشاركة في انحراف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كان للنجم اللبناني باسم مغنية ظهور خاص ومميز خلال أحداث مسلسل "انحراف"، والذي يشارك في الموسم الرمضاني الحالي، حيث ظهر في شخصية "دكتور إياد سليمان رشدي" الطبيب النفسي الخاص بحالة "حور" الشخصية التي تقدمها "روجينا" ضمن الأحداث.

وكشف "باسم" في تصريحات خاصة لـ"العاصمة" عن سر تحمسه للمشاركة في المسلسل رغم انشغاله بتصوير مسلسل "للموت 2" في لبنان، قائلا: "تحمست للمشاركة بسبب إصرار المخرج رؤوف عبد العزيز على تواجدي في المسلسل، حيث أخبر روجينا بأنه يريد أن نعمل معا فقالت له أننا أصدقاء عمر، وهو تفاجأ أننا أصدقاء منذ عشرين عاما".

وتابع: "وكلمتني روجينا وقالتلي عايزينك معانا، ولما أخبرتني بالقصة تحمست كثيرًا، لأن شخصية "إياد سليمان" شخصية محورية ومؤثرة في الأحداث".

واستطرد: "أنا بحب روجينا كثيرًا وبحب فنها كما أنني شاهدت أعمال للمخرج رؤوف عبد العزيز وأعجبت بها كثيرا، ولهذا تحمست للتواجد معه".

وأردف: "كانت تجربة رائعة للغاية وسعدت بها كثيرًا ولم أتردد بالتواجد مع روجينا لأنه شرف كبير بالنسبة لي، وأنا سمعت عن المسلسل كثيرًا قبل تصوير مشاهدي، وهو أمر حمسني أيضًا".

واختتم النجم اللبناني "مغنية" حديثه قائلا: "الشخصية مكتوبة بتفاصيل جيدة وكذلك السيناريو الذي كتبه مصطفي شهيب رائعًا أيضًا، وهو أمر ساعدني كثيرًا على تقديم الشخصية بتلك الصورة التي ظهرت للجمهور، وكنت أتمني أتواجد في مصر في تلك الفترة ولكن للأسف ظروف تصوير مسلسل "للموت 2" حالت دون ذلك، حتي أنني عرض علي مسلسل مهم ولكن اعتذرت بسبب تلك الظروف، ولا أخفي عليك أنني أحب مصر كثيرًا وأتمني تقديم فيها أكثر من عمل".

مسلسل" انحراف" بطولة روجينا والفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويحقق مسلسل "للموت 2" نجاحًا كبيرًا في لبنان للموسم الثاني علي التوالي.