Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دنيا سمير غانم تعلق على نجاح مسلسل «الكبير أوي»

 كتب:  نورهان طلعت
 
دنيا سمير غانم تعلق على نجاح مسلسل «الكبير أوي»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت الفنانة دنيا سمير غانم على النجاح الكبير الذي حققه الجزء السادس من  مسلسل "الكبير أوي"، والذي عرض عبر شاشة قناة "On".

وردًا على إشادة المُخرج أحمد الجندي، مُخرج العمل لدنيا سمير غانم، والنجاح الكبير الذي حققته في الأجزاء الأربعة الأولى والتي ظهرت خلالهم بشخصية "هدية"، وعلقت دنيا سمير غانم على حديثه ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، وقالت: "أ/أحمد الجندي المخرج الكبير والأخ والصديق مهما قلت مش هقدر أتكلم عن الاستمتاع والراحة الرهيبة اللي بحسها وأنا بشتغل معاك والنجاحات اللي حققتها معاك، الحمد لله شكرًا على كلامك وحقيقي السنة دي أمتعتونا جدًا كالعادة".

وكان كشف المُخرج أحمد الجندي، مخرج مسلسل "الكبير أوي" عن أسباب عدم مشاركة دنيا سمير غانم في الجزء السادس من المسلسل، وذلك خلال ظهوره ببرنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة "On" الفضائية.

وقال "الجندي" إن دنيا سمير غانم لم تشارك في الجزء الخامس من مسلسل "الكبير"، لكن لم يشعر الجمهور بغيابها حينها، لتتابع الأجزاء، لكن شعر الجمهور بغيابها في الجزء السادس، لوجود فارق 7 سنوات بين الجزء الخامس والسادس، وهو ما جعل الجمهور ينتظر ظهور "هدية" مع "الكبير".

وأضاف أنه على الرغم من معاملة الكبير السيئة لهدية خلال الأحداث، إلا أن الجمهور أحب ظهورهما سويًا وكان يرغب في مشاهدتها من جديد.

وتابع: "لهذا السبب كان لديه رغبة في البحث عن وجه جديد يلعب الدور النسائي في العمل بعد غياب هدية، وعدم تجسيد الدور نفسه، وذلك لصعوبة الأمر بعد ارتباط الجمهور بدنيا سمير غانم، وكان الأمر بتعويضها شبه مستحيل".

وأكمل حديثه أنه لم يتم التواصل مع دنيا سمير غانم للمشاركة في الجزء الجديد وذلك لأن الجميع يعلم إنها كانت تستعد لمسلسل جديد، كان من المفترض عرضه في رمضان الماضي.

وأكد أن فريق العمل واجه الكثير من التحديات خلال هذا الجزء، وذلك لرغبتهم في تقديم كوميديا للجمهور، لكنها أصبحت صعبة في الوقت الحالي وتختلف عن الأجزاء الأولى التي قدمت قبل أكثر من 10 أعوام، كما أن الجيل الجديد أصبح مطلع على الكوميديا والإفيهات الجديدة التي يتم تقديمها، لذلك كان الأمر صعب للغاية.

يذكر أن المنتج تامر مرسى كان قد أعلن عن عزمه  إنتاج جزء سابع من مسلسل «الكبير أوي» ليعرض فى الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.
 
يذكر أن مسلسل "الكبير أوى" الموسم السادس، الذى عرض خلال موسم رمضان الحالي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج تامر مرسى، إخراج أحمد الجندي وبطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عز العرب، ورحمة أحمد.