Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حمزة أحمد السقا يشارك في فيلم والده الجديد «العنكبوت»

 كتب:  نورهان طلعت
 
حمزة  أحمد السقا يشارك في فيلم والده الجديد «العنكبوت»
حمزة أحمد السقا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهد فيلم "العنكبوت" ظهور حمزة أحمد السقا، نجل الفنان الكبير أحمد السقا في فيلم والده، والذي يعرض حاليًا في مصر وعدد من الدول العربية، واحتل المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الفطر، وحقق ما يقرب من 22 مليون جنيه حتى الآن.

جسد حمزة دور والده في مرحلة الصغر ضمن أحداث الفيلم، حيث يظهر في أحد المشاهد التي عرضت على طريقة الفلاش باك، وظهر في المشهد بصحبة الفنانة عبير فاروق، والتي كانت تجسد دور والدته ضمن الأحداث.

لينضم السقا الصغير ضمن قائمة أبناء النجوم والفنانين الذين شاركوا خلال الفترة الماضية في أعمال آباءهم الفنية سواء في السينما أو التليفزيون؛ فشهد شهر رمضان الماضي مشاركة عدد كبير من أبناء الفنانين في الأعمال التليفزيونية التي عرضت ومن بينهم نور النبوي، ابن الفنان خالد النبوي، والذي ظهر بمسلسل "راجعين يا هوى".

كما شاركت أميرة أديب للمرة الثانية في عمل تليفزيوني وذلك خلال ظهورها في مسلسل "مين قال؟" لجمال سليمان، وظهرت إلهام صفي الدين بنفس العمل، وهي ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، كما ظهر ياسين أحمد السقا في مسلسل والده أيضًا "الاختيار3".

يذكر أن فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين ومحمد ممدوح وأحمد فؤاد سليم وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.