Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يسرا لـ«العاصمة»: أحببت قصص حب النجوم في «كلام في الحب»

 كتب:  نورهان طلعت
 
يسرا لـ«العاصمة»: أحببت قصص حب النجوم في «كلام في الحب»
يسرا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعود بث برنامج "كلام في الحب" مجددًا وذلك بعد توقفه خلال شهر رمضان، بسبب عرض الأعمال التليفزيونية التي عرضت بالتزامن مع الشهر الكريم؛ فتستضيف النجمة يسرا، مساء اليوم، الإعلامي السعودي مهند بخيت.

وفي تصريحات خاصة لـ"العاصمة" تحدثت يسرا عن برنامجها "كلام في الحب"، وقالت: "تحمست كثيرًا لفكرة هذا البرنامج المُختلف، نظرًا لحداثة فكرته، فقد ملل الجميع من التطرق للسلبيات أو الأحاديث التي تعتمد على الإثارة والأخبار التي تخص الضيف في تناولها، ولا أحد يلتفت بضرورة الحديث عن أمور إيجابية قد يستفيد منها المُشاهد خلال متابعته للحلقات".

وأضافت: "أجعل الضيف يتحدث عن قصص الحب التي عاشها على مدار سنوات حياته من الصغر وحتى الارتباط أو الزواج، وعن الحب في حياته، ووجهة نظره به، وأبرز المواقف واللحظات التي عاشها في فترات الحب في حياته، ومدى أهميته لأننا لا نستطيع أن نعيش بدون حب، وأحببت القصص وهذه المواقف خلال استضافتي لعشرات من النجوم بحلقات البرنامج".

وحول أعمالها المُقبلة وحقيقة إلغاء فكرة تقديمها لمسرحية "صافي وفافي"، قالت: "فكرة تنفيذ مسرحية "صافي وفافي" لم يتم إلغاءها، بل مازالت قائمة، ومن المُفترض أن يتم تقديمها في موسم الرياض المُقبل بالمملكة العربية السعودية".

وكانت شاركت النجمة الكبيرة يسرا في رمضان 2022 بمسلسلها "أحلام سعيدة" والذي حقق نجاحًا خلال عرضه عبر شاشة قنوات "On" الفضائية.

والمسلسل كان من بطولة مي كساب وغادة عادل وشيماء سيف وهشام إسماعيل وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.