Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرز الشائعات التي عانت منها ليلي أحمد زاهر

 كتب:  إسراء محمد
 
أبرز الشائعات التي عانت منها ليلي أحمد زاهر
ليلي أحمد زاهر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لم تستطع الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر، أن تهرب من دائرة الشائعات المفرطة التي وقعت في شباكها الفترة الأخيرة، وهي ارتباطها وخطبتها بأكثر من شخص. 

وترصد «العاصمة» أبرز الشائعات التي عانت منها الفنانة ليلي أحمد زاهر:

ليلي زاهر وتيام مصطفي

انتشر شائعة خطوبة الفنانة ليلي أحمد زاهر من الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، وجاء ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى لخروجها عن صمتها لتنفي كل ما تردد على ألسنة البعض.

ليلي زاهر وهشام جمال

أشيع خبر ارتباط  الفنانة ليلي أحمد زاهر بالفنان هشام جمال، حيث انتشر الخبر في الوسط الفني والجمهور بشكل عام، وذلك بعدما شارك الثنائي في العمل الدرامي «في بيتنا روبوت»، ورددت «زاهر» على تلك الشائعات عبر السوشيال ميديا لتؤكد عدم صحة الخبر وتنفيه تماماً قائلة:«هشام أخ وزميل وهو قدوة لي ليس أكثر». 

ليلي زاهر ونجل الفنان كمال أبو رية 

لم تنته الشائعات حول النجمة ليلي أحمد زاهر، فذلك المرة التفت حولها هي ونجل الفنان الكبير كمال أبو رية، ولكن لم تبرر «زاهر» الشائعة الزائفة التي أشيعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي واكتفت بالصمت التام.

جدير بالذكر أن ليلى أحمد زاهر قدمت في رمضان الماضى مسلسل «في بيتنا روبوت 2» الذي تشارك في بطولته إلى جانب هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، طه دسوقى، دنيا سامى، مى دياب، شروق أيمن، نيللى محمود، إياد أمين، والطفل عمر أسامة، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدى وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي.