Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أهم تصريحات كابتن محمد رزق من خلال برنامج «المشجع مع شيماء»

 كتب:  انجي خالد
 
أهم تصريحات كابتن محمد رزق من خلال برنامج «المشجع مع شيماء»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حل محمد رزق نجم النادي الأهلي السابق وأسوان الحالي أمس برنامج "المشجع مع شيماء" المذاع عبر السوشيال ميديا وإليكم ملخص تصريحاته..

-مرحلة النادي الأهلي كانت سبب ظهوري على الساحة بالشكل الأفضل وبالأخص مباراة الزمالك في السوبر حين حصلت فيها على رجل المباراة.

-جاريدو كان مقتنع بيا تمامًا ومارتن يول وكابتن عبد العزيز عبد الشافي وكابتن سيد عبد الحفيظ حاولوا رجوعي مرة أخرى للنادي ولكن نادي طلائع الجيش رفض.

-فترة تواجدي في الاهلي كان المهندس محمود طاهر هو رئيس النادي حاول بكل جهده ومعه كابتن علاء عبدالصادق حل مشكلتي مع نادي الجيش وفي اللحظات الاخيرة رفض نادي الجيش. 

-فيه لعيبة في أندية مصر وبالأخص في أندية القمة متواجدة فقط بسبب علاقاتها داخل النادي وعلاقاتها بمسؤولي السوشيال ميديا.

-الزمالك عرض عليا الانضمام وجلست مع المستشار مرتضى منصور ولكن أخبرته أني أهلاوي وهو تفهم الموقف واحترم صراحتي وأبلغني بحل مشكلتي مع الجيش بشرط عدم العودة للأهلي مرة أخرى. 

-الزمالك قدم عرض بـ5 مليون جنيه ولكن إدارة الجيش رفضت العرض وطلبت 15 مليون جنيه.

-مضيت مع سموحة 6 شهور وكان فيه اتفاق بيني وبين المهندس فرج عامر على التجديد سنتين ولكن رحيله عن النادي كان سبب رحيلي عن الفريق.

-كابتن أحمد سامي في مواجهات الاهلي كان أشد من مواجهات الزمالك والفرق الأخرى حتى لا يتهمه أحد بالتفويت.

-لدي عروض في الدوري ولكن إذا احتاجني نادي أسوان أني أكمل هوافق ومش همشي.

-أتمنى أن العب في نادي سيراميكا أو العودة للمقاولون مرة أخرى في حين لم أذهب لنادي يشارك في دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية.

-تصميم نادي أسوان عن مباراة الزمالك ما هو الا دعابة فقط وليس تقليل من شيكابالا الجمهور في أسوان يحبه ولاعبي اسوان دائما ما يجلسون معه عندما يزور أسوان، والصفحة أرادت لفت نظر الجمهور لمباراة الزمالك مع الفريق بكأس مصر.