Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فيديو | الأهلي يعترض على المكان المخصص لجماهيره في نهائي أبطال إفريقيا

 كتب:  محمد الهادي
 
فيديو | الأهلي يعترض على المكان المخصص لجماهيره في نهائي أبطال إفريقيا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفقدت بعثة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، مركب محمد الخامس استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتضم بعثة الأهلي كل من؛ محمود الخطيب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، وأمير توفيق مدير التعاقدات، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسمير عدلي المدير الإداري وجمال جبر مدير الإعلام.

وبث الحساب الرسمي للأهلي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) فيديو لمسئولي الأهلي أثناء تفقدهم للملعب رفقة بعض من مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

وقال خالد مرتجي لمسؤول كاف عبر الفيديو: "هل هناك إمكانية لنقل المكان المخصص لجماهير الأهلي من الناحية اليمنى إلى اليسرى في الملعب كي يصبح الجمهور بجوارنا؟".

وأضاف: "نحن الفريق صاحب الأرض في المباراة بواقع إننا الفريق A والفريق صاحب اللقاء يجلس على مقاعد البدلاء في الناحية اليسرى لذا نريد أن يكون جمهورنا بجوارنا".

وتابع: "لا مانع لدينا من تنازلنا عن 11 ألف متفرج مقابل 9600 بشرط أن يبقى جمهورنا بجوارنا".

ورد مسئول (كاف) قائلا: "ماذا لو أبدلنا مكان جلوسكم في الملعب هل ستوافقون على بقاء الجمهور في المكان الذي حددناه من قبل؟"، ليجيب مرتجي بالموافقة.

ويخوض الأهلي مرانه الأول بالمغرب في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي الذي تم اختياره لخوض تدريبات الفريق.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.