Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد مهران لـ«العاصمة»: «بحب أخد رأي زوجتى في كل شئ.. ومعنديش مانع ابنى يمثل»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
محمد مهران لـ«العاصمة»: «بحب أخد رأي زوجتى في كل شئ.. ومعنديش مانع ابنى يمثل»
محمد مهران
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان محمد مهران، عن كواليس تجربته مع مسلسل "انحراف"، وتعاونه مع النجمة روجينا من خلاله، كما تحدث أيضًا عن علاقته بالسوشيال ميديا، ودور عائلته في حياته، وموقفه من دخول نجله مجال الفن.

وقال محمد مهران في تصريح خاص لـ"العاصمة"، أنه سعيد بتجربته في مسلسل "انحراف" الذي يعد من الأعمال المميزة بالنسبة له، لعدة أسباب منها عرضه ضمن السباق الرمضاني، ومناقشته للعديد من القضايا المهمة وأيضا لكونه تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز الذي يراه صاحب رؤية مختلفة وأدوات خاصة، هذا بالإضافة إلى أنه يجمعه بالنجمة روجينا التي يعتبرها "وش الخير" عليه، ويسجل هذا التعاون الثالث بينهما على التوالي.

وأشاد مهران، بالفنانة روجينا، قائلا: "روجينا لا جدال عليها من الناحية الفنية فهي فنانة موهوبة ومتمكنة، ولكنها على المستوى الشخصي فهي إنسانة صاحبة قلب أبيض وطيبة ومحبة لكل من حولها وتعطي الجميع طاقة إيجابية".

وعن علاقته بالسوشيال ميديا وتعامله مع الانتقادات، أكد أنها علاقة ضعيفة رغم أنه يعلم جديدا أهميتها في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه يهتم أكثر بالشارع والاحتكاك مع الجمهور لمعرفة أرائه في أعماله حيث يحرص دائما على التواصل المباشر، ومبينا أن لا يلتفت للتعليقات السلبية والهجوم غير المبرر لكنه يعمل بالانتقادات التي تكون في صالحه والتي هدفها جعله أفضل.

وتطرق بحديثه عن حياته الشخصية، قائلا: "عائلتي هي رقم واحد في حياتي، ولهم دائما الأولوية في كل شئ في حياتي، وأحرص دائما على أخذ رأي المقربين مني في الأمور التي تخصني، وبالتحديد زوجتي التي استشيرها في كل شئ، ودائما بيننا حوار مشترك في كل ما يخصنا".

وعن موقفه من دخول نجله في المستقبل المجال الفني، أكد مهران أنه ليس لديه أي مانع من دخوله المجال، لأن هذا أمر يخصه، بل سوف يسمح له بأن يفعل ما يريده ويعمل بالمجال الذي يحبه ويمكنه أن ينجح فيه لأنها حياته الشخصية، ولن يجبره على شئ أبدا.

يذكر أن، مسلسل "انحراف" بطولة روجينا، لوسي، سميحة أيوب، ميدو عادل، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم غادة عادل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.