Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«أنا وديت ولادك للجنة يا محمد».. الرسالة الأخيرة لقاتلة أولادها بالدقهلية

 كتب:  رجب يونس
 
«أنا وديت ولادك للجنة يا محمد».. الرسالة الأخيرة لقاتلة أولادها بالدقهلية
الواقعة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دونت السيدة المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة ذبحا، ومحاولة التخلص من حياتها" رسالة إلى زوجها الذي يعمل في الخارج لتوفير معيش كريمه لأبناء وزوجته بالكد والاجتهاد من أجل كسب لقمة العيش دون الاحتياج إلى أحد.

وجاء نص الرسالة:-


"أنا وديت ولادك للجنة يا محمد وأنت كمان هتروح الجنة معاهم لأنك ما قصرتش معانا في أي حاجه أنا اللي قصرت معاهم وبالذات  أحمد ، فكان لازم أوريه الجنة لأن ذنبه في رقبتي لا علمته الكلام ولا الحياة ولا التعليم، وأخواته معاه في الجنه، أصبر وأحتسبهم عند الله ويا بختك بالجنة ، أما أما فدعيلي أنا كنت بتعذب في الدنيا ومش قادره أعيش، سامحني ربنا يكرمك باللي تستاهلك ويعوض عليك بولاد أحسن من ولادي".


ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقت مديرية أمن الدقهلية، بلاغا من إحدى المستشفيات بدائرة مركز شرطة منية النصر بوصول إحدى السيدات مصابة بجروح متفرقة نتيجة إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي أثناء سيره بإحدى الطرق الفرعية بالمنطقة محل سكنها ولا يمكن استجوابها.


وبالانتقال إلى مكان إقامتها عثر بإحدى غرف منزلها على أطفالها «7 سنوات، و5 شهور وشهرين متوفيين»، وبكل منهم أثار جروح وبجوارهم بسلاح أبيض بها آثار دماء.


كما عثر أيضًا رجال المباحث على «ورقة مدونة بخط اليد» موجهة إلى زوجها الذي يعمل في الخارج تفيد اعترافها بارتكاب الواقعة بما يدلل على اهتزازها النفسي وجارى استكمال الفحص، كما اتخاذ الإجراءات القانونية.


كان تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر/ بقيام سيدة بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة، ونقلها لمستشفى منية النصر ولسوء حالتها جرى تحويلها لمستشفى المنصورة التخصصي.


وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة النصر، وبالفحص تبين أن المصابة تدعى "حنان م. ا"، 30 عامًا، خريجة كلية تربية قسم لغة عربية، متزوجة من "محمد.أ.م"، 33 عامًا، يعمل بالمملكة العربية السعودية.


كما كلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية، بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة منية النصر لكشف تفاصيل الحادث.

وكشفت التحريات الأولية إلى أن ربة المنزل من القرية وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي، وخلال فحص البلاغ، وصل بلاغ آخر من جدة الأطفال، بالعثور على أبناء المصابة مذبوحين بـنحر في الرقبة داخل غرفتهم لمنزلهم، بعد بلاغ الأهالي.


وتبين أن الزوج والد الأطفال المعثور عليهم مذبوحين، يعمل خارج البلاد ونظرًا لوجود بعض الخلافات ومرور الأم بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، مما دفعها إلى التخلص من أبناءها داخل غرفة نومهم.


كما أوضح التقرير الطبي المبدئي أن الأم المصابة في حالة خطرة، حيث تبين إصابتها بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد، وذلك بعد إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي على كوبري القرية.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها وذلك بعد انتقال فريق من النيابة إلى المستشفى للتعرف على حالتها الصحية ومحاولة استجوابها حال سماح حالتها الصحية.