Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد انفصال «بيكيه وشاكيرا».. أشهر قصص الخيانة بين نجوم هوليوود

 كتب:  رحاب جمعة
 
بعد انفصال «بيكيه وشاكيرا».. أشهر قصص الخيانة بين نجوم هوليوود
أشهر حوادث خيانة بين نجوم هوليوود
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت قصة "بيكيه وشاكيرا" مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أخبار حول انفصال الثنائي الأكثر عشقًا بين الغرب، وأعلنت صحف عالمية خبر الانفصال بعد 12 سنة، وأرجعت السبب لاكتشاف شاكيرا خيانة بيكيه لها مع عدد من الفتيات في أكثر من مناسبة بأكثر من ملهى ليلي.

لم تكن حكاية بيكيه وشاكيرا الأبرز بين حكايات مشاهير هوليوود مع الخيانة.. وفي هذا التقرير نستعرض معًا أبرز خيانات مشاهير هوليوود:

 

خيانة كريستين ستيوارت لـ"روبرت باتينسون":

من أبرز الخيانات الزوجية في الوسط الفني ما فعلته كريستين ستيوارت لحبيبها الممثل روبرت باتينسون، حيث قامت بخيانته مع روبرت ساندرز مخرج أحد أفلامها، وقامت بنشر صورًا لهما وهى في أحضانه ويقبلها، ما أثبت لباتينسون خيانتها القاطعة له.

وشعرت كريستين بالندم وصرحت في أكثر من مكان أن ما فعلته غلطة تشعر بالندم عليها، لكن باتينسون اعتبر هذا الندم جاء بعد فوات الأوان.

 

خيانة جادا سميث لـ "ويل سميث "

من النجوم الذين تصدروا مواقع السوشيال ميديا بسبب خيانة زوجاته له، النجم العالمي ويل سميث، حيث اعترفت الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث، بأنها خانته مع مطرب الراب الشاب أوجست ألسينا، وذلك خلال فترة وجود خلافات بينهما، ليسامحها "سميث" في النهاية بكلمات مؤثرة.

خيانة براد بيت لـ"جينيفر أستون":

انكسر قلب جينيفر أستون بعد خيانة النجم براد بيت لها، حيث أنه قام بخيانتها على مرأى ومسمع من الجميع، مع الفنانة أنجلينا جولي، وذلك خلال مشاركته معها بفيلم "مستر أند ميسز سميث"، لينفصلا بعد أن كانا أشهر ثنائيات هوليوود.

خيانة براد بيت لـ "أنجلينا جولي":

من أبرز الخيانات التي تصدرت صفحات السوشيال ميديا وأصبحت حديث الجميع هي خيانة براد بيت لـ "أنجيلينا جولي"، فبالرغم من حالة الحب التي ظهرت بين الثنائي للجميع، إلا أن علاقتهما انتهت بسبب خيانة بيت لها، حيث تعددت الشائعات حول خيانته لها أكثر من مرة، أبرزها مع النجمة ماريون كوتيار، وتفاعل الكثيرون على تلك الخيانة خاصةً أنها تعتبر الخيانة الثانية لبراد بيت لنجمات هوليوود.

خيانة أرنولد شوارزنيجر لزوجته ماريا شرايفر:

بعد زواج دام 25 عاما، اعترف النجم السينمائي أرنولد شوارزنيجر، بخيانته لزوجته ماريا شرايفر التي تنتمي لعائلة "كيندي" الشهيرة مع عاملة النظافة التي كانت تعمل في منزلهما، وأنجب من تلك العاملة التي تدعى ميلدريد باتريسيا طفل.

خيانة إيثان هوك لـ "أوما ثورمان":

لم يكن أرنولد شوارزنيجر، الممثل الوحيد الذي خان زوجته مع المربية، حيث قام الممثل إيثان هوك بخيانة زوجته أوما ثورمان مع المربية لينهي زواجه مع أوما بعد خمس سنوات مع بعضهما ليتزوج في النهاية المربية.