Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ريهام حجاج لـ«العاصمة»: مشهد الضرب في «يوتيرن» لو ما اتعملش صح.. محدش كان هيصدق

 كتب:  إسراء محمد
 
ريهام حجاج لـ«العاصمة»: مشهد الضرب في «يوتيرن» لو ما اتعملش صح.. محدش كان هيصدق
ريهام حجاج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة ريهام حجاج، عن مدى سعاددتها بتكريمها من قبل وزارة التضامن عن مسلسلها الجديد «يوتيرن» الذي عرض بموسم رمضان المنقضي 2022 ونجح في أن يحصد نسبة مشاهدة عالية عند عرضه ويتصدر الترند.

وتابعت ريهام في تصريحات خاصة لـ «العاصمة»: «مبسوطة أوي بالتكريم، ودا تاني تعاون بيني وبين أيمن سلامة ومبسوطين بالتكريم والسنة دي عملنا عمل حلو والسنة الجاية هنعمل حاجة أحلى مع بعض وكل سنة إن شاء ننجح أكتر».

وأضافت ريهام، «من الصعب أن تصنع عمل ينجح ويستغنى عن المشاهد المسيئة ويستطيع أن تشاهده جميع الفئات العمرية، لكن فريق مسلسل «يوتيرن» وأستاذ أيمن وأستاذ سامح عبد العزيز كانوا دايما حريصين على أن يصنعوا محتوى صعب دون اللجوء لأشياء مسيئة ومسفة. 

واستكملت ريهام، أن مشهد ضربها بالمسلسل كان حقيقياً بناء على طلبها، وأنه مشهد مصيري في المسلسل:«لو المشهد ماتعملش صح ماكنش الناس هتصدقه وتتعاطف مع القضية، قضية أن الست لازم ما تسكتش لما تتعرض لعنف أسري وضرب من جوزها، والحمد الله المسلسل اتعمل صح بزيادة».

ووجهت وزارة التضامن الشكر لصناع مسسلسل "يوتيرن" وعلى رأسهم بطلته ريهام حجاج ومؤلف العمل أيمن سلامة، عن مسلسلاهم بسبب تقديمه لمحتوى هادف وإيجابي ويخلو من المخدرات.

كما تم تكريم عدد من صناع الدراما والنجوم الذين قدموا أعمالا مميزة خلال الشهر الكريم، ومن بينهم ليلى علوي، وآسر ياسين، وأحمد داود، أشرف زكي.

يذكر أن مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، أيمن القيسوني، توفيق عبد الحميد، نورهان، ومن تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز.