Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد هزيمة المنتخب.. شريف إكرامي: «كفاية فهلوة ومجاملات»

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
بعد هزيمة المنتخب..  شريف إكرامي: «كفاية فهلوة ومجاملات»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق شريف إكرامي نجم وحارس نادي بيراميدز، على هزيمة منتخب مصر أمس أمام إثيوبيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وكتب إكرامي عبر حسابه على تويتر، "استعدو لسماع نفس الاقتراحات القديمة من جديد، اقتراحات ستقودنا للخلف أكثر وبسرعة أكبر فنحن نشأنا في مجتمع يخشي التغيير ويهابه.. تربينا علي ثقافة من فات قديمه تاه، اللي تعرفوا أحسن من اللي متعرفوش، من خاف سِلِم فنحن لا نتغير ابداً عن قناعه، نتغير عندما نيأس، نتغير رغماً عنا.

استعدو لسماع نفس الاقتراحات القديمه من جديد،اقتراحات ستقودنا للخلف اكثر و بسرعه اكبر فنحن نشأنا في مجتمع يخشي التغيير و يهابه..تربينا علي ثقافة *من فات قديمه تاه*..*اللي تعرفوا احسن من اللي متعرفوش*..*من خاف سِلِم* فنحن لا نتغير ابداً عن قناعه..نتغير عندما نيأس..نتغير رغماً عنا.

— SherifEkramy (@SEkramyofficial) June 10, 2022 ">

وتابع حارس بيراميدز، التغيير لن يحدث إلا بحلول جذرية تعيد هيكلة المنظومة بأكملها، تغيير شامل في الفكر أولاً، لن نبتكر أو نخترع فالعالم مليء بتجارب مشابهه ناجحة، كرة القدم في العالم أصبحت علم يُبني عليه صناعه واستثمار، ليست شعارات وأناشيد وتوازنات وفهلوه ومجاملات..الكل مسئول والكل مُلام.

التغيير لن يحدث الا بحلول جذريه تعيد هيكله المنظومة باكملها
تغيير شامل في الفكر اولاً..لن نبتكر او نخترع فالعالم مليء بتجارب مشابهه ناجحه..كره القدم في العالم اصبحت علم يُبني عليه صناعه واستثمار،ليست شعارات واناشيد و توازنات وفهلوه و مجاملات..الكل مسئول و الكل مُلام..

— SherifEkramy (@SEkramyofficial) June 10, 2022 ">