Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصور النجوم محمود عاشور يعود إلى عالمه من جديد

 كتب:  مؤمن نصر
 
مصور النجوم محمود عاشور يعود إلى عالمه من جديد
المصور الفوتوغرافي محمود عاشور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ارتبط اسم المصور محمود عاشور بالعديد من النجوم، ولقب على أثر ذلك بمصور المشاهير، فقد صور عدد كبير من النجوم الذين خضعوا إمام عدسته ، وهو مصور مسابقة ملكة جمال مصر  وملكات جمال العالم الرسمية لعدة سنوات.
على سبيل الذكر لا الحصر النجوم هاني رمزي و رانيا يوسف  ، ريهام حجاج،  ايمان العاصى  ، اروى جودة ، جميلة عوض ، هدى المفتى ،  اسماء جلال ، داليا البحيرى ، انجى المقدم ، مى الغيطى ، صلاح الدين عبدالله ، بيومى فؤاد ، محمد رجب ، ميرهان حسين ، روجينا ، رندا البحيري، وفاء عامر، حنان مطاوع، مصطفى قمر و امتد عربيا مع رزان المغربي و الفنانة التونسية عائشة بن احمد ، و فاطمة ناصر  و عالمياً مع ملكات جمال العالم كافة.
 
ما يميز مصور المشاهير "محمود  عاشور" تألقه الملفت و تجدده المستمر و  أيضا يملك ميزة اضافة المشاعر على طابع الصور ، و هناك أحاسيس ملفتة في لغة جسد النجوم لمجمل أعماله ، و أيضا  إضافة عنصر الدراما و القصة كأنه مزيج بين الحب و الرسم التشكيلي. 
 
قيل في حق عاشور من الفنانة رندا البحيري انه دائما يصورها بطريقة مختلفة ، اجد نفسي مختلفة معه ، و يعلم كيف يخرج زوايا تصوير جديدة لي.
 
ورغم تعرضه إلى وعكة صحية كبيرة  إلا أنه عاد بقوى و بشكل جديد ، بمزيد من التألق و مزيد من العمل المميز و التطور السريع و صولا إلى مستوى إحترافي عالي توجه بتصوير عدد من بوسترات المسلسلات و الأفلام. واغلفة المجلات والبومات المطربين.
 
و الجدير بالذكر بأنه تصدر التريند في مصر كثيرا، وعلى وجه الخصوص جلسات التصوير المختلفة مع رانيا يوسف  و الجلسات المثيرة و والخارجة عن المألوف مع سارة سلامة بسلسلة جلسات تصوير موقعة بقلمه و خاصة باسمه ماركة الإبداع الفني التي لا تجد لها مثيل.