Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«رفضت الزواج منه».. تفاصيل مقتل طالبة على يد زميلها أمام جامعة المنصورة

 كتب:  رجب يونس
 
«رفضت الزواج منه».. تفاصيل مقتل طالبة على يد زميلها  أمام جامعة المنصورة
المجني عليها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال شهود العيان في واقعة مقتل طالبة على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، أن الشاب، طالب بكلية الآداب، الفرقة الثالثة بجامعة المنصورة، أثناء سير الفتاة في طريقها إلى موقف نقل الركاب إلى المحلة، حدثت مشاجرة بينهما تطورت إلى أن قام المتهم بذبحها من الرقبة، وتمت السيطرة عليه من قبل الأهالي.

 

وأضاف شهود العيان  في الواقعة أن الشاب كان يحب المجني عليها وعندما أراد الزواج منها رفضته، فقرر الانتقام منها وهددها بالقتل وأثناء تواجدها أما جامعة المنصورة قام بالتخلص منها.

 

وتجري الأجهزة الأمنية  بوزارة الداخلية استجواب المتهم بإنهاء حياة طالبة بعدما سدد لها 3 طعنات بالرقبة أمام جامعة المنصورة لبيان دوافع الجريمة.

وكشفت التحريات الأولية أن مشادة كلامية حدثت بين المجني عليها والمتهم داخل سيارة ميكروباص وعقب نزولها من السيارة، أمام باب جامعة المنصورة ترجل خلفها المتهم وسدد لها عده طعنات التي أودت بحياتها.

كانت البداية عندما تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أول المنصورة، من أمن جامعة المنصورة بمقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة.

 

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طالبة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما في أثناء ذهابهما إلى الامتحان، فطعنها 3 طعنات نافذتين، لقيت على الفور مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.