Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبير صبري: حزينة لإلغاء مهرجان الجونة واللي بيهاجمه بسبب الفساتين شخص سطحى

 كتب:  شروق خالد
 
عبير صبري: حزينة لإلغاء مهرجان الجونة واللي بيهاجمه بسبب الفساتين شخص سطحى
عبير صبري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبرت النجمة عبير صبري عن حزنها الشديد لإلغاء مهرجان الجونة السينمائي الدولي، مشيرة إلى أن هناك بعض الأشخاص يختصرون المهرجان في الفساتين فقط على الرغم من قيمته الفنية الكبيرة. 

وقالت "صبري": "زعلت جدا لتأجيل المهرجان لأنه مهرجان مهم جدا فنيا وبتعرض فيه أفلام عالمية وتسجيلية، وبيقدم ندوات ودعم للشباب الفنانين، لكن الناس دايما بتختصر المهرجان في الفساتين ودى حاجة مش مظبوطة".

وتابعت: "أعتقد أن كل شخص يبحث وبيقول عن الحاجة اللي شبهه اللي شايف أن المسألة مجرد فساتين ده شخص سطحي ومبيفكرش غير في الكلام ده"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "إنتي" المذاع عبر قناة ETC.

يذكر أن، إدارة مهرجان الجونة السينمائي، قد أعلنت تأجيل فاعليات الدورة السادسة من المهرجان، التي كان من المزمع عقدها في الفترة من 13 - 21 أكتوبر القادم، إلى موعد يتم تحديده لاحقا.

وجدير بالذكر أن، آخر أعمال عبير صبري مسلسل "يوتيرن" والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في الموسم الرمضاني الماضي مع مجموعة من النجوم وعلى رأسهم النجمة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، محمد كيلانى، صفاء الطوخي، عبير منير، هلا السعيد وآخرين، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج شركة العدل الجروب وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابطة ملاحة بحرية تؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها، الذي يحاول السيطرة على حياتها ويجعلها تقطع علاقتها بالمقربين منها بسبب غيرته عليها، لكن يقع حادث سير يغير مجرى الأحداث.