Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرز أنماط التي شيرت الأبيض لصيف 2022

 كتب:  منى صموئيل
 
أبرز أنماط التي شيرت الأبيض لصيف 2022
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعتبر التي شيرت الأبيض من العناصر الأساسية في خزانة ملابس جميع الفتيات، خاصة في فصل الصيف لكونه قطعة خفيفة وسهلة التنسيق، ومثالية لدرجات الحرارة المرتفعة.

ووفقا لمصممة الأزياء كلو بارتولي، فإن التي شيرت الأبيض قطعة كلاسيكية تتناسب مع معظم الإطلالات، فهي أنيقة مع الجينز، ومميزة بالبدلة.

 

لذلك تستعرض "العاصمة" في السطور التالية بعض أنماط التي شيرتات البيضاء التي ستشتهر في صيف 2022 لتختاري منها ما يناسبك كالآتي:

 

تي شيرت أبيض ضيق

التيشيرت الأبيض النحيف بسيط وناعم ويتناسب مع معظم الأشكال، كما يمكن تنسيقه بمظهر موحد باللون الأبيض، أو مع الجينز، وكسر رتابة المظهر إما بحقيبة يد كبيرة وجذابة أو حقيبة من القش.

تي شيرت أبيض كبير الحجم

لكي تبدو أكثر أناقة ارتدي تي شيرت أبيض بياقة مستديرة مع بدلة ملونة، والتيشيرت أسفل البنطال لإطلالة انسيابية أنيقة، وأضف بعض الإكسسوارات المميزة لتجعل مظهرك الصيفي غير تقليدي.

تي شيرت أبيض ناعم ورقيق

عادة ما يكون التي شيرت الأبيض الناعم المترهل شبه شفاف، لذا يمكنك ارتدائه فوق بلوزة بيضاء وتنسيقه مع الجينز الضيق والأحذية ذات الكعب العالي، أو إذا كنت تفضل الإطلالة غير الرسمية، نسق هذا المظهر مع حذاء رياضي أبيض مريح .

تي شيرت أبيض كلاسيكي

هذا النوع من التي شيرتات مثالي للعمل، تي شيرت أبيض كلاسيكي برقبة دائرية أنيق ومريح، فإذا كنت ترغب في الحصول على مظهر أنيق ومناسب للعمل، فاختر تي شيرت أبيض كلاسيكي وقم بتجميعه مع سترة فضفاضة، وبنطلون جينز نحيف أو بأرجل مستقيمة وحذاء رياضي.

قميص أبيض بأزرار

يعتبر التي شيرت الأبيض المزين بأزرار في الأمام من القطع الأساسية التي تضيف الكثير من التميز لأي مظهر مهما كان بسيطا، ويمكن تنسيقه ببساطة مع الجينز، والصنادل الصيفية المريحة.