Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيرين رضا أشهر من أعلنوا سابقا رفض أكل اللحم في العيد

 كتب:  شروق خالد
 
شيرين رضا أشهر من أعلنوا سابقا رفض أكل اللحم في العيد
شيرين رضا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تزامنا مع عيد الأضحى المبارك، والذى يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالأضحية، بذبح البقر أو الماعز أو الجمال، أعلنت النجمة شيرين رضا من قبل في إحدى لقاءاتها السابقة أنها لا تتناول أي نوع من أنواع اللحوم حتى الأسماك، ولا البيض وتعتمد فقط على تناول الخضروات والفاكهة، حتى الأجبان تنظم الكميات التي تتناولها منها، وذلك نظرًا لخطورتها وتأثيرها السلبى على الصحة، وكذلك حبها للحيوانات بشكل كبير، على حد قولها.

قالت شيرين أثناء استضافتها في برنامج "ستوديو شيري" مع النجمة شيرين عبد الوهاب على شاشة قناة "dmc"، وفي وقت سابق: "مباكلش أي حاجة كانت صاحية، ولا اللحمة ولا الفراخ ولا البيض ولا السمك، باكل جبن عادي، وأحيانا ببطل جبن كتير، ولازم نبطل الجبن واللبن لمدة أسبوعين علشان صحتنا، باكل أي حاجة تانية".

وتابعت: "وكوني مباكلش أي حاجة صاحية، ده صحي، مثلا، معنديش كوليسترول، يعني أوطى من الواطي، معنديش يورك أسيد، اللحمة الحمرا أوحش حاجة للصحة".



وفي سياق منفصل، تعيش شيرين رضا حالة من النشاط الفني في السينما، حيث تشارك في 4 أفلام دفعة واحدة، وتظهر في كل منهما بشكل مختلف  وجديد، وهم "مغامرات كوكو"، و"الملحد"، و"في عز الضهر"، و"بنات رزق".

يذكر أن، شيرين رضا، شاركت في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "شغل في العالي" مع النجمة فيفي عبده، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.