Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجمة سينمائية توصى فريدة سيف النصر أن تنتظر فى القبر بعد دفنها ولا تغادر قبل أن تتأكد أنها ماتت بالفعل!

 كتب:  شروق خالد
 
نجمة سينمائية توصى فريدة سيف النصر أن تنتظر فى القبر بعد دفنها ولا تغادر قبل أن تتأكد أنها ماتت بالفعل!
فريدة سيف النصر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

روت الفنانة فريدة سيف النصر عن مكالمة نجمة سينمائية كبيرة لها، اليوم، توصيها فيها بأن تنتظر فى القبر بعد دفنها ولا تغادر قبل أن تتأكد أنها ماتت بالفعل وذلك بعدما رأت الثانية رؤيا شعرت بعدها أنها ستموت قريبا، وسط دهشة الأولى، مما سمعته منها.

 

وقالت "سيف النصر": "حصل من ساعة.. نجمة كبيرة من جيلنا عملت بطولات مع أكبر نجوم سواء سينما مسرح تي في وعملنا مع بعض مسلسل ومسرحيه فقط". 

 

وتابعت: "وكل ما نتقابل بيننا كل خير، لكن مش صداقة مستمرة كعادتي، أهلي أولا بجانب عملي".

 

واستطردت: "تفاجأت بمكالمتها ورحبت بها جدا فهي رقيقة ومن ثم قالت لي كلام حلو جدا عن شخصي وعن الطيبة التي يشعرون بها والصراحة والحمد لله هذا كلام كل زملائي مضيفة: "وأتذكر نصيحة أمي الله يرحمها لوزة: «الاقتصار عبادة».

 

وأردفت: "المهم حكت لي رؤيا رأتها اليوم وقلبها ساقها لي أرادت أن تحكي لي أنا بالتحديد ولا تعلم لماذا؟، الرؤيا بالمختصر نهايتها أحد المتوفيين طلب أن يأخذها وذهبت معه، وتشعر أنها ربما ترحل، أنا حزنت ولم استوعب حتي لماذا حكت لي؟".

 

واستكملت: "وإذ بها فجأة تؤمنني أمانة أنه إذا توفاها الله أنا من ينتظر حتي تنزل تحت وانتظر ربما تفيق ولن تجد أحد يخرجها، وسألت لماذا أنا؟ قالت أعتقد أنك الوحيدة التي إذا وعدت ساتفي بوعدها، ولأن هذا المتوفي بعد أن وضعوه في ثلاجة الموتى بثلاث ساعات فاق وأنقذوه وهو نفسه من أتي ليأخذها، فربما يحدث معها هذا".

 

واختتمت سيف النصر حديثها قائلة: "لم أستطيع الرد إلا بالدعاء لها بالعمر والصحة وأهديتها بعض الأدعيه مثل: اللهم ثبت روحي في جسدي كما ثبتت الكرسي تحت عرشك يا أرحم الراحمين وغيره.. يارب يخليكي لبنتك ولأحفادك والمولودة آمين.. وسأدعو لكي يا حبيبتي في الله فوالله ما أعرف إلا الحب لكل ما خلق ربي ولا حول و لاقوة إلا بالله.

 

 

وكانت آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر خلال الموسم الرمضاني الماضية من خلال مسلسل “رانيا وسكينة” بطولة كل من روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، والفنان سليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، والعام الماضي كانت شاركت في دور “كحلة” بمسلسل “موسى” مع الفنان محمد رمضان.