Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشرف عبد الغفور لـ«العاصمة»: شهادتي مجروحة في بنتى «ريهام».. وأتشرف إنى أمثل معاها

 كتب:  مؤمن نصر
 
أشرف عبد الغفور لـ«العاصمة»: شهادتي مجروحة في بنتى «ريهام».. وأتشرف إنى أمثل معاها
ريهام عبد الغفور ووالدها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد النجاح الذي تحققه النجمة ريهام عبد الغفور وحالة النشاط الفني التي تعيشها حالياً، حيث يعرض لها عملين دراميين وهما مسلسل "وش وضهر" ومسلسل "منعطف خطر"، أكد والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور إعجابه الشديد بالعملين، وأشار إلى أنهما يحملان جودة فنية في كافة النواحي سواء السيناريو أو الإخراج أو الإضاءة والديكورات والإنتاج.

وصرح أشرف عبد الغفور لـ"العاصمة": "شهادتي مجروحة في ابنتي ريهام، ولكنها استطاعت أن تقدم أعمال فنية مميزة، ليس بكلامي ولكن بحديث الجميع على السوشيال ميديا والذين أشادوا بأدائها التمثيلي في المسلسلين".

وأضاف: "ريهام أصبح لديها النضوج الكافي لاختيار أعمالها الفنية، فهي لا تأخذ رأيي فيما تقدمه إلا في أعمال فنية معينة، وحتى في تلك الحالات يكون رأيي استشاري وليس ملزم لها، وهي أخذت مني الالتزام واحترام المهنة والتعامل معها على أنها مهنة للإبداع وليست للشهرة أو لكسب المال".

وعن تعاونه معها قال أشرف عبدالغفور: تعاونا من قبل في عدد من الأعمال أبرزها مسرحية "الملك لير" ومسلسل "زيزينيا" ومسلسل "بنت من شبرا"، وأتشرف أن أقف أمامها الآن لأنها أصبحت لديها حالة نضوج وتوهج فني كبير.

يذكر أن مسلسل "وش وضهر" بطولة كل من إياد نصار وريهام عبد الغفور وثراء جبيل وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل، ومن تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف.

مسلسل "منعطف خطر" بطولة باسم سمرة وريهام عبد الغفور ومحمد علاء وسلمى أبو ضيف وحمزة العيلي وأحمد صيام وحنان سليمان وياسر علي ماهر وآدم الشرقاوي، ومن إخراج السدير يوسف.