Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نقيب صيادلة الغربية يطالب أعضاء النقابة بالتبرع لمستشفى سرطان الأطفال

 كتب:  شيماء مصطفى
 
نقيب صيادلة الغربية يطالب أعضاء النقابة بالتبرع لمستشفى سرطان الأطفال
نقيب الصيادلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دعى الدكتور هاني فوزي دنيا، نقيب صيادلة الغربية، جموع الصيادلة بالغربية ووسط الدلتا ووجه بحري  للتجمع ظهر الاثنين  2022/7/25   للتبرع من صيادلة الغربية لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357 بطنطا. 

وأعلن دنيا في حديثه عن تكوين فريق عمل متطوع لدعم مستشفى 57 بطنطا داعياً من يرغب في المشاركة بالتواصل على رقم 01288178654 للتبرع على أرقام حساب 57357 طنطا.

وأوضح دنيا خلال علمه بقرار تجميد مستشفي 57357 فرع طنطا خلال تواجده مع الدكتور نبيل الشيخ، أمين نقابة الأطباء، وعلى الفور تمت الدعوة من الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بدعوة المختصين طبيا وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث ملف التجميد بحضور كافة الأطراف والفئات لبحث الأزمة. 

وقرر الجميع بأن لا تغلق مستشفى 57 بطنطا  بأي حال من الأحوال بالرغم من قلة التبرعات وخاصة في فرع طنطا  مع عدم الإخلال بجودة الخدمة الطبية المتميزة واستكمال باقي الإنشاءات و استعداد جامعة طنطا ومعهد الأورام ووزارة الصحة والتامين الصحي للمساعدة في استمرار الخدمة ل 57.

وفى نهاية حديثه وجه دنيا كلمه للصيادلة ونقباء الصيادلة بوسط الدلتا ووجه بحري ونقباء ورؤساء النقابات المهنية والعمالية بمحافظة الغربية وباقي المحافظات بالمشاركة في هذه الحملة ودعوه لصيادلة الغربية وكافة الأطباء وأطباء الأسنان وأصحاب المعامل ومراكز الأشعة علي مستوي محافظات الوجه البحري  لتخصيص مبلغ وليكن 0,25 ٪ من إيراد صيدليتنا لدعم مستشفى 57 لمدة عام من الآن.