Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصدر: الفنان مصطفي هريدي لم يسع للصلح حتى الآن

 كتب:  رجب يونس
 
مصدر: الفنان مصطفي هريدي لم يسع للصلح حتى الآن
الفنان مصطفي هريدي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
 
قال مصدر مقرب من ضحايا حادث دهس 4 أشخاص والمتهم فيها الفنان مصطفي هريدي، إن المتهم لم يتقدم أو يحاول الصلح مع الضحايا من بداية الحادث، مضيفاً أن الفنان لم يسع من بداية الحادث للسؤال عن الضحايا أو الاطمئنان عليهم، وفضل عدم الظهور عقب الحادث.
 
وقال محامي الضحايا في تصريحات خلال جلسة محاكمة المتهم، سوف يتقدم بالدفاع المدني مضيفاً أن المتهم لم يتم عمل تحليل مخدرات له، بسبب تواجده خلال تلك الفترة بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم الناتجه عن الحادث.
 
وأضاف المحامي: أن تقدم للنيابة بطلب لعمل تحليل أخذ عينة من خصيلات الشعر والتي يتم عن طريقها معرفة إذ كان متعاطي للمواد المخدرة لحظة وقوع الحادث من عدمه ولكن النيابة رفضت لئن تلك التقنيه لا توجد في مصر، مشيراً إلى أنه ينتظر عقد الجلسة لمعرفة قرار المحكمة. 
 
قرر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الإثنين، تأجيل أولى جلسات محاكمة الفنان مصطفى هريدي، لاتهامه بدهس 4 أشخاص بالشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر لجلسة 30 يوليو للدعوى المدنية.
 
وكانت النيابة قد أخلت سبيل الفنان بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.
 
بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث هو الفنان مصطفى هريدي، وتمّ ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.