Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شقيق عادل إمام يكشف لـ«العاصمة» سبب غياب الزعيم عن حفل زفاف ابنته

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
شقيق عادل إمام يكشف لـ«العاصمة» سبب غياب الزعيم عن حفل زفاف ابنته
عادل إمام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثار غياب الزعيم عادل إمام، عن حفل زفاف ابنة شقيقه المنتج عصام إمام، أمس الجمعة، جدلا واسعا وشكوك عديدة حول حالته الصحية بسبب اختفائه عن الأنظار في الفترة الأخيرة، وعدم حضوره تلك المناسبة الخاصة.

وأكد المنتج عصام إمام في تصريح لـ"العاصمة"، أنه بكل تأكيد كان يتمنى حضور شقيقه عادل إمام، حفل زفاف ابنته وأن يكون برفقته في مثل هذا اليوم، ولكن صحته دائما هي الأهم بالنسبة للعائلة حيث جاء غيابه خوفا عليه من إصابته بفيروس كورونا خصوصا أن حفل الزفاف ضم عدد ضخم من الحضور وكانت في قاعة مغلة، وهو ما يعني أنه من صعب إلتزامه بالإجراءات الاحترازية التي يتبعها منذ ظهور الفيروس حتى لا يصاب بالعدوى".

وعن حالته الصحية، قال عصام إمام: "شقيقي عادل زي الفل، وبصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي، ولو لا داعي للقلق، فلو كان هناك شئ آخر كنا قمنا بتأجيل حفل الزفاف، ولا أعرف ما السر وراء ربط كل شئ بصحة شقيقي فهو بكامل صحته الجسدية والنفسية".

وكان قد احتفل المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام بحفل زفاف ابنته، أمس الجمعة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، منهم المخرج رامي إمام، يسرا، ليلى علوي، لبلبة، وغيرهم.

وظهرت العروس فرح بفستان زفاف أسطوري لمصمم الأزياء هاني البحيري والذي استطاعت من خلاله خطف أنظار الجميع، ووضعت مكياجًا ناعمًا وإكسسوارات بسيطة أبرزت جمال ملامحها الفاتنة.