Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد شاكر عبد اللطيف: حريق جعلني أعيش لحظات مرعبة وتركت منزلي يومين.. خاص

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
أحمد شاكر عبد اللطيف: حريق جعلني أعيش لحظات مرعبة وتركت منزلي يومين.. خاص
أحمد شاكر عبد اللطيف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، عن تفاصيل اندلاع حريق في العقار الذي يسكن فيه، وكيف أنقذته العناية الإلهية وأسرته من الموت بعد مرورهم بلحظات مرعبة.

وقال أحمد شاكر عبد اللطيف، في تصريح لـ"العاصمة": "الحمد لله، أنا وأسرتي بخير ولم يتعرض أي منا لمكروه أو إصابة، والحمد لله مرت الأزمة بسلام، بعد أن أنقذتنا العناية الإلهية".

وعن تفاصيل الحادث، قال: "في البداية الحريق لم يقع اليوم مثلما تم تداول الخبر، ولكن وقع يوم الجمعة أي منذ يومين، وكانت قد بدأت الأزمة عندما أشتعلت النيران في شقة مفروشة في نفس العقار الذي أسكن فيه بمنطقة المهندسين وهي في الطابق العلوي، وإلتهمت النيران محتويات الشقة بالكامل، وابتدت النيران تتطاير على الأدوار السفلية".

وتابع: "بمجرد أن انتبهنا للحريق، وجمعت أهلي ونزلنا على أقدمنا 10 أدوار إلى الشارع، ولا أخفي أبدا أنها كانت لحظات مرعبة ومفزعة عشناها في دقائق وكان شعور مخيف لا يمكن وصفه والحمد لله ربنا نجانا وأنقذنا وهذه أكبر نعمة".

وأضاف: "وصلت الحماية المدنية والشرطة في وقت قياسي، ونجحوا في تلت ساعة فقط في السيطرة على الحريق كاملا، وهذا شئ كان مشرف جدا، وطلبت منا اللجنة الهندسية في يومها إخلاء العقار ومغادرة السكان له، من أجل الاطمئنان على سلامة العقار وتحقيق الأمان، وبالفعل اضطريت أنا وأسرتي ترك منزلنا لمدة يومين، وعدنا اليوم إلى المنزل والأمور كلها تمام وبخير".

وأعرب أحمد شاكر عبد اللطيف، عن سعادته بحرص الكثيرين على الاطمئنان عليه، قائلا: "حب الناس أكبر نعمة، ورغم أن الحادث كان بشع لكن كشف لي مدى حب الناس لي حيث لم تتوقف الاتصالات للاطمئنان علي وعلى أسرتي، سواء كانت من أشخاص أعرفهم أو لا أعرفهم".

وكان قد تم تداول أخبار عديدة خلال الساعات القليلة الماضية، تؤكد اندلاع حريق ضخم في منزل الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف.