Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ردًا على اتهامات نشأت الديهي له.. محمد رحيم: ياريت نتحرى الدقة قبل ما نشوه سمعة ناس ومراتي مدربة أسود

 كتب:  شروق خالد
 
ردًا على اتهامات نشأت الديهي له.. محمد رحيم: ياريت نتحرى الدقة قبل ما نشوه سمعة ناس ومراتي مدربة أسود
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رد الملحن محمد رحيم، على اتهام الإعلامي نشأت الديهي له بإهداء أسد كحيوان مفترس غير مرخص للفنانة كارول سماحة وأن ذلك خطر على حياة الأشخاص الذين يمتلكوه، حيث جاء ذلك عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونفى "رحيم" كل ما تردّد على لسانه من اتهامات، موضحاً أن زوجته تنتمي لعائلة الحلو أشهر مروضي الأسود في العالم، مطالبا بتحري الدقة في تداول المعلومات بدلاً من نشر الأخبار الخاطئة بقوله: "دي رسالتي وردي على الأستاذ نشات الديهي بخصوص كل المعلومات الخاطئة والمغلوطة التي وردت على لسانه اليوم في برنامجه.. أنا زوجتي أنوسة كوتة مدربة الأسود المصرية العالمية ووالدها مدحت كوتة وجدتها محاسن الحلو وأخوها حمادة كوته ومراتي من أشهر المدربات في العالم".

وتابع: "وده كان عيد ميلاد الفنانة كارول سماحة وقولنا نعمل فيديو لطيف وننزله وياريت قبل ما نطرح قضية بالشكل ده ونصور الناس على أنهم غير مسئولين، ياريت نهدي ونقوم بدورنا كويس يعني معروف مراتي مين وعائلتها مين وبتشتغل إيه.. يعني معروف العيلة دي أكتر من ١٨٠ سنة هما اللي بيدروا الأسود ونشروا الثقافة دي في مصر والوطن العربي".

واختتم رحيم حديثه قائلا: "فياريت نتحقق قبل ما ننشر الكلام ده ونتحرى الدقة قبل ما نقول كلام مش حقيقي ويتفهم غلط ونشوه سمعة ناس".



وكان الدكتور محمد رجائي، مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، قد علق على الفيديو المتداول للفنانة اللبنانية كارول سماحة، بعد تلقيها "شبل"، من الملحن محمد رحيم في عيد ميلادها، مؤكدًا أن هذه الحيازة مخالفة ويعاقب عليها القانون.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "بالورقة والقلم"، مع الإعلامي نشأت الديهي، والمذاع عبر فضائية "ten": "إنه طبقًا لقانون الزراعة ووزارة البيئة، فإن حيازة الحيوانات البرية الخطرة والمفترسة تجرم بالقانون، مؤكدًا أنه يتم عمل بلاغ للحائز من شرطة البيئة والمسطحات".

ولفت إلى أن هذا الشبل من الطبيعي أن يكبر ويتحول لمفترس ويضطر الحائز للتخلي عنه بطريقة غير شرعية، ولهذا السبب وجدنا أسدًا على شاطئ، ونرى تماسيح في بعض البحيرات. 

وعن صورة كارول سماحة، أكد أنها مخالفة للقانون وتعرض الحائز للعقوبة والتي قد تصل للحبس، وعليها تسليمه لحديقة الحيوانات، ويكون هناك طلب إهداء لحديقة الحيوانات.

وأكد مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان أنه في حال تلقي أي بلاغات عن امتلاك مواطن لحيوانات مفترسة، فإن الإدارة العامة للحيوانات البرية وشرطة البيئة والمسطحات، تحرك لجنة مكونة منهما للتحقق من الأمر.

أقرأ المزيد: ردا على تصريحات عمرو مصطفى.. الملحن محمد رحيم: «أعوذ بالله من الغيرة والحقد يا جاحد»