Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

روبي تشوق جمهورها: استنوني مع منى الشاذلي عملتلكم حفلة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
روبي تشوق جمهورها: استنوني مع منى الشاذلي عملتلكم حفلة
روبي ومنى الشاذلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت الفنانة روبي، على الترويج لحلقتها الجديدة ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، الخميس المقبل، الموافق 4 أغسطس.

وشوقت روبي، جمهورها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، بصور من اللقاء المنتظر، وعلقت قائلة: "استنونى الخميس اللى جاى الساعة 9 مع الجميلة مني الشاذلي عملتلكم حفلة يارب تعجبكم ".

وكانت قد عرض للفنانة روبي، فيلم "واحد تاني" ضمن موسم عيد الأضحى المبارك، ونجح العمل في تصدر إيرادات الموسم بشباك التذاكر.

تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقاريرعن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

الجدير بالذكر أن روبي، أحيت حفلها الأول بدولة تونس، في مايو الماضي، وقدمت العديد من أشهر أغنياتها، من بينها: "حتة تانية، ليه بيداري كده، لازقة خفاش، قلبي بلاستيك، أمك وأبوك، يالروموش، وانت عارف ليه، وغاوي، والغرام، وأنا عمري ماستنيت حد، وأنا لو زعلانه، مالي، آه من عمايلوا، ومايل يا ليل"، وغيرها من الأغنيات.

View this post on Instagram

A post shared by Ruby (@therubyegy)