Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شاب ينهي حياته بتناول السم في الزاوية الحمراء

 كتب:  رجب يونس
 
شاب ينهي حياته بتناول السم في الزاوية الحمراء
صورة ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أقدم شاب على الانتحار بتناول السم بمنطقة الزاوية الحمراء.

تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغا من الأهالي بوجود جثة لشاب داخل شقة بالزاوية الحمراء، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب عمره 32 سنة، وبعمل التحريات تبين أن الشاب يمر بحالة نفسية سيئة في الآونة الأخيرة وأقدم على الانتحار بتناول السم وتم نقل الجثة للمشرحة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

أقرأ أيضًا.. بالصور| مصرع 13 شخصا وإصابة 7 في حادث تصادم مروع بسوهاج

وفي سياق آخر، أمرت النيابة بالجيزة اليوم الثلاثاء، عرض المتهمين بإنهاء حياة رضيعتهما في بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، على مصلحة الطب الشرعي وذلك لتوقيع الكشف الطبي عليهم لبيان تعاطيهم للمواد المخدرة من عدم، لحظة ارتكابهما الجريمة وهل تمت تحت تأثير المواد المخدرة أم لا؟.

 

 بلاغ بالعثور على جثة رضيعة

 

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة بولاق الدكرور بلاغاً، مفاده بوفاة طفلة رضيعة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة لطفلة وعليها آثار تعذيب والاشتباه في والديها، وبعمل التحريات وجمع المعلومات وتوقيع الكشف الطبي عليها من قبل مفتش الصحة تبين صحة الواقعة، وأن هناك شبها جنائية في وفاتها.

 

 القبض على الزوجين المتهمين بإنهاء حياة ابنتهم

 

وعلى الفور تم القبض على ولديها عقب ادعائهما وفاتها طبيعية، وبمواجهتهم بالتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية وتضيق الخناق عليهما أقرا انهما وراء ارتكاب الجريمة، وذلك عقب تعديهما على الطفلة الرضية حتى لقت مصرعها متأثرة بإصابتها التي كشف عنها تقرير الطب الشرعي.

 

 حبس المتهمين على ذمة التحقيقات

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة أمرت بحبس الأب وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات وصرحت بدفن جثمان الطفلة، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها، وإجراء تحليل مخدرات للوالدين.