Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«المحامين العرب» يدعو لاجتماع طارئ بشأن العدوان الإسرائيلي على فلسطين

 كتب:  تريزة شنودة
 
«المحامين العرب» يدعو لاجتماع طارئ بشأن العدوان الإسرائيلي على فلسطين
نقابة المحامين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دعا اتحاد المحامين العرب، برئاسة النقيب المكاوي بنعيسى الأمين العام للاتحاد، كافة السادة النقباء والأمناء العامين المساعدين والأعضاء المنضمين للمشاركة في اجتماع طارئ عن طريق تقنية زووم، وذلك بشأن العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني.

من جانبه أدان الأمين العام لاتحاد المحامين العرب النقيب المكاوي بنعيسى، بأشد العبارات المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بكافة أسلحته ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والتي أسفرت عن استشهاد 10 مواطنين بينهم طفلة وسيدة وإصابة أكثر من 55 آخرين.
 

وقال إن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة ضد أبناء الشعب الفلسطيني مستخدمًا فيها الطائرات الحربية والصواريخ والطلقات المدفعية على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي الذي لا يحرك ساكنًا.
 

وأضاف أن إعلام الاحتلال يفتخر بأن العملية العسكرية الجبانة استغرقت 27 ثانية استخدمت خلالها 50 طائرة هجومية بدون طيار لإراقة دماء الفلسطينيين الأبرياء من بينهم الطفلة آلاء عبد الله قدوم ابنة الخمس سنوات التي ارتقت شهيدة في جريمة ضد الإنسانية ليست بجديدة على الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا  المحكمة الجنائية الدولية والمجتمع الدولي أن يعيد حساباته بتوفير حماية دولية للفلسطينيين وينظر إلى جرائم الحرب الإسرائيلية ولا يغمض عينيه عنها، ليحاسب الاحتلال على آلاف الأرواح التي أزهقت والبيوت التي نسفت ودمرت والأراضي التي جرفت والأبرياء الذين اعتقلوا وقضوا عمرهم في سجونه الظالمة دون وجه حق.