Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بصحبة الأصدقاء.. تحلو الإجازة الصيفية لـ ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

 كتب:  ريهام لاشين
 
بصحبة الأصدقاء.. تحلو الإجازة الصيفية لـ ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت النجمة ريهام حجاج على مشاركة متابعيها ومحبيها صورًا جديدة برفقة عائلتها وأصدقائها أثناء عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

النائب محمد حلاوة

وظهرت ريهام حجاج في إحدى الصور برفقة زوجها محمد حلاوة وأصدقائها على الشاطئ ومن بينهم: الكاتب خالد صلاح وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن، كما نشرت صورة أخرى برفقة زوجها وأرفقت تعليقًا رومانسيًا عليها الصورة باللغة الإنجليزية بما يعنى: "صديقي المفضل، وحبي وكل شئ".

ومن جانبه، قام زوجها "حلاوة" بإعادة مشاركتها وتبادل معه رسائل الغزل وكتب معلقًا باللغة الإنجليزية بما يعني: "القمر الذي يضئ عالمي، حبي ريهام" حيث ظهرا في لقطة رومانسية وتألقت ريهام كعاتها بإطلالة بسيطة دون تكلف.


وفي صورة أخيرة، ظهر حلاوة وهو يحتضن زوجته ريهام في لقطة رومانسية برفقة عائلتهم وأصدقائهم.


أقرأ المزيد: «كل حاجة في حياتي».. رسائل حب وغزل متبادلة بين ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

وتعد قصة حب ريهام حجاج ورجل الأعمال محمد حلاوة واحدة من أشهر زيجات الحب الناجحة المعروفة في الوسط الفني وخارجه، وذلك بفضل العلاقة الخاصة التي تجمعهما، فهما يتواجدان ويظهران سويًا بشكل دائم حتى يدعموا بعضهما في جميع المناسبات الخاصة بهم، إلى جانب ذكاء ريهام حجاج في الفصل بين دورها كزوجة في منزلها مع زوجها وبين نجوميتها وشعبيتها بين جمهورها.

وكان مسلسل "يوتيرن" للنجمة ريهام حجاج، قد عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا وصدى واسع في مصر والوطن العربي، وكان من بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.