Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

العثور على جثة مسن «متحللة» داخل شقة بالتجمع الأول

 كتب:  رجب يونس
 
العثور على جثة مسن «متحللة» داخل شقة بالتجمع الأول
صورة ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة  على جثة متعفنة لمسن داخل شقته في ظروف غامضة بمنطقة التجمع الأول، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

 

كانت  البداية عندما تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من أهالي أحد العقارات السكنية بدائرة القسم مفادها بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بالعقار، وبالانتقال إلى  محل البلاغ  تبين انبعاث الرائحة الكريهة، من  شقة مسن يقيم بمفرده وله شقيق في ذات المنطقة، وعلى الفور تم أستدعاء شقيق، وبالحضور ودخول الشقة بصحبة القوة الأمنية، تبين العثور على جثة شقيقه، ويدعى «ياسر. م» 70 سنة، في غرفة نومه في حالة تحلل كامل، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين العثور على جميع متعلقات المتوفي الشخصية، وبمعاينة الشقة تبين سلامة جميع منافذها، كما تبين عدم وجود بعثرة في محتوياتها.

 

أقرأ أيضاً.. أطلقوا عليه وابل من الرصاص.. الحكم بالإعدام على 7 متهمين...

 وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن عقب الانتهاء، وطلبت سرعة تحرياتها الأجهزة الأمنية  حول الواقعة، واستدعاء شقيق المتوفي لسماع أقواله حول الواقعة وهل يتهم أحدا بالتسبب في وفاة شقيقة من عدمه، وتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط العقار تمهيدا لتفريغها لمعرفة المترددين على العقار.