Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالصور.. روبي تشعل أجواء العلمين بحفل كامل العدد

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بالصور.. روبي تشعل أجواء العلمين بحفل كامل العدد
روبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحيت النجمة روبي حفل غنائي، مساء اليوم الجمعة، سهرة غنائية ضخمه بحضور كامل العدد، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، ضمن سلسلة حفلاتها الصيفية هناك.

وخطفت روبي، الأنظار إليها خلال الحفل، بإطلالة صيفية، إذ ارتدت فستان صيفي قصير يجمع بين عدد من الألوان المبهجة، وقدمت باقة من أروع أغانيها القديمة والحديثة، من بينها: "نمت ننه"، و"حتة تانية"، و"ليه بيدارى"، و"قلبى بلاسيتك".

وكانت قد حلّت الفنانة روبي مؤخرا ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة cbc، وتحدثت عن بداياتها في المجال والصعوبات التي واجهتها، كما تحدثت عن حياتها الشخصية مع أسرتها.

في البداية أوضحت روبي أن جدها لوالدتها صعيدي، تخلى عن أخذ الثأر الخاص بالعائلة وعمل موظفا في وزارة الري، وكان يتمنى إنجاب ولد لكن رزقه الله بـ 7 بنات، مضيفة: "جدي صعيدي وكان عند تار ما اخدوش .. كان موظف في وزارة الري، وكان حابب يجيب ولد لكن ربنا اداله 7 بنات لدرجة جدتي ماتت بسكر الحمل من كتر ما هو مصر على الخلفة ورا بعض عشان يجيب ولد .. بس السبع بنات دول كانوا أجدع من 100 راجل وأنا اتعلمت منهم الاعتماد على النفس".

أضافت روبي أن خالاتها قاطعوها جميعا حينما عملت في المجال الفني وبدأت تقديم الكليبات، قائلة: "في بدايات عملي حصلت لي أزمة بسبب ردود فعل الناس وقرايبي.. لدرجة أن خالاتي السبعة قاطعوني وقاطعوا ماما.. بس بعد كده وقفت أنا مع نفسي وقفة وفهمت اللي بيحصل وقلت هعيد صياغة الموضوع تماما، أنا مش ملخصة في غنوة ولا رقصة.. وقعدت كتير ثم عملت سجن النسا".