Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لـ «المقاصة» بكأس مصر

 كتب:  هند عواد
 
الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لـ «المقاصة» بكأس مصر
تدريبات الأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم استعدادًا لمباراته أمام مصر المقاصة ببطولة كأس مصر في إطار مباريات دور الـ 16.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة بكأس مصر 

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الثامنة مساء غداً الأحد، على ستاد السلام في إطار مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022.

القنوات الناقلة للأهلي ومصر المقاصة بكأس مصر

من المقرر أن تُذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت كونها الناقل الحصري لمباريات اتحاد الكرة، والمسابقات المحلية.

ويسبق المباراة ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة، لتحليل المباراة على الهواء مباشرة، فضلا عن وجود خبير تحكيمي لشرح الحالات التحكيمة.

الأهلي يختتم تدريباته عصر اليوم على ملعب «التتش»

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه البرتغالي سواريش مرانه عصر اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لتلك المباراة.

ويآمل البرتغالي سواريش في الفوز بتلك المباراة، من أجل استمرار صحوة الفريق الأخيرة، منذ أن قررت إدارة النادي اللعب بالناشئين.

كما يطمح البرتغالي سواريش في الفوز بالمباراة من أجل بلوغ المباراة المقبلة، خاصة وأن الفائز من تلك المباراة يستعد لمواجهة المقاولون العرب بدور الـ8.

ومن المقرر أن يعلن مدرب المارد الأحمر، قائمة الفريق استعدادًا للدخول في معسكر مغلق، بأحد الفنادق القريبة من ملعب السلام عقب نهاية المران الختامي استعدادًا لتلك المباراة.

«الأهلي» لم يحسم موقفه من لعب مباريات الكأس والسوبر

وكان هناك قرار سابق من مجلس إدارة النادي الأهلى، برئاسة محمود الخطيب في بيان رسمي بالإنسحاب من بطولتي كأس مصر والسوبر المصري، اعتراضًا على الأخطاء التحكيمية في الدوري، كما قرر لعب ما تبقى له من مباريات في الدوري بالناشئين، وهذه القرارات لحين  تنفيذ طلباته، وهي

- المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.

- المطالبة بإيقاف حكم الـ«var»  في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.

- عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر- السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

- استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.