Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«حماة الوطن»يشارك في المهرجان الرياضي بالعلمين الجديدة

 كتب:  تريزة شنودة
 
«حماة الوطن»يشارك في المهرجان الرياضي بالعلمين الجديدة
وزير الرياضة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
شارك وفد من أمانة المنتزه أول بحزب حماة الوطن بالإسكندرية، في فعاليات المهرجان الرياضي بالعلمين الجديدة، الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة، وذلك بتوجيهات من الأستاذ محمد السيد مجاهد، الأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية.
ترأس وفد حماة الوطن  محمد عبدالقادر، أمين أمانة ذوي الهمم بدائرة المنتزه أول، تحت رعاية كل من المهندس محمد الجمسي، رئيس قطاع المنتزه،  وليد العتي، أمين دائرة المنتزة أول.
وتنفيذا لتوجيهات اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، و محمد مجاهد أمين عام محافظة الإسكندرية.
تضمن المهرجان بمدينة العلمين الجديدة أنشطة رياضية متنوعة منها مباريات الراكت وكرة القدم مع ذوي الهمم من قصار القامة، بمشاركة 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية.
ومن جانبه، دعا الأستاذ محمد السيد مجاهد، الأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، الجميع إلى ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة من أجل حياة صحية مليئة بالنشاط والحيوية.
وأكد " مجاهد" حرص حزب حماة الوطن على المشاركة في المهرجان بمدينة العلمين الجديدة، ليتعرف الشباب على أحد أكبر المشروعات القومية العملاقة التي تجرى على أرض الوطن.
حضر فعاليات المهرجان كل من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والسيد القصير، وزير الزراعة، والدكتور محمد عبد العاطى، وزير الرى، والمستشار علاء الدين فؤاد، وزير المجالس النيابية، واللواء خالد شعيب، محافظ مطروح.
ويأتى مهرجان العلمين الرياضي ضمن مبادرة "إكسر رقمك" التى تتبناها وزارة الشباب والرياضة لتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة، وضمن احتفالات الوزارة بيوم الشباب العربى.