Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وزير النقل «مازحا»: منذ تطبيق «الفار» لم يحصل الأهلي على بطولة | فيديو

 كتب:  محمود الديب
 
وزير النقل «مازحا»: منذ تطبيق «الفار» لم يحصل الأهلي على بطولة | فيديو
جولة وزير النقل في مشروع محطة قطارات الصعيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
مازح الفريق كامل الوزير، وزير النقل عدد من المرافقين له والعاملين خلال جولته التفقدية بمشروع محطة قطارات صعيد مصر، وهو المشروع الضخم الذي يتم العمل عليه على قدم وساق في منطقة بشتيل بمحافظة الجيزة، للتيسير على المسافرين من وإلى الصعيد، وتقديم خدمات مميزة، وتخفيف الزحام عن "محطة مصر" بمنطقة رمسيس.

وزير النقل يتحدث عن كرة القدم المصرية

 
وقال الفريق كامل الوزير ممازحًا عددا من الأشخاص، من مشجعي النادي الأهلي، في جولته التفقدية، خلال الحديث عن كرة القدم، في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي: "من يوم ما الفار اشتغل مخدتوش بطولة ولا هتاخدوا، إلا إذا كسرتوا الفار".
 
وتابع وزير النقل حديثه بعد ممازحة عدد من مشجعي الأهلي بقوله: "كل الأهلاوية إخواتنا".

مشروع محطة قطارات صعيد مصر

 
وتحدث الفريق كامل الوزير، وزير النقل خلال جولته التفقدية عن مشروع محطة قطارات صعيد مصر الهام، والمميزات التي سيقدمها للمسافرين من خلال وجود 12 رصيفًا، مع تقديم خدمات مميزة وراقية للركاب.
 
وصرح وزير النقل، بأن العمل على المشروع يتم على قدم وساق للانتهاء منه في أسرع وقت ممكن،  موضحًا أن الهدف الرئيسي من إنشائه هو تخفيف الضغط على "محطة مصر" في رمسيس، والعمل على تقديم خدمات متميزة لأهالي الصعيد.
 
كما أكد "الوزير" أن المشروع يهدف أيضًا إلى زيادة الرحلات اليومية على جميع خطوط الوجه القبلي، لافتا إلى وجود بوابات إلكترونية للدخول والخروج لمواجهة من يحاول التهرب من دفع قيمة تذاكر القطارات.
 
وأشار وزير النقل إلى أن محطة قطارات الصعيد الجديدة في بشتيل سوف تضم 12 رصيفًا، وسيتوفر بها فندق 4 نجوم لخدمة رواد المحطة، والتي سيتم إنشائها على الطراز الفرعوني، بالإضافة إلى غرف سكنية ومول تجاري، فضلا عن توفير جراجين للسيارات الملاكي.