Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاصة في كأس مصر

 كتب:  محمد الهادي
 
موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاصة في كأس مصر
الأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يقدم لكم موقع العاصمة موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فريق مصر للمقاصة في كأس مصر.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر، ليضرب موعدًا مع المقاولون العرب على بطاقة نصف نهائي البطولة.

وفاز الأهلي على مصر المقاصة بهدف سجله رامي ربيعة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاصة

ويستعد الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني يوم الأربعاء المقبل على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني

ومن المقرر أن تنقل قنوات On Time Sports مباراة الأهلي وإيسترن كومباني مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

ترتيب الأهلي وإيسترن كومباني في جدول الدوري

فاز الأهلي على المصري في مباراته الأخيرة بالدوري، وارتفع رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب، ليواصل مطاردة الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصيف.

بينما يحتل إيسترن كومباني المهدد بالهبوط هذا الموسم، المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، متأخرًا عن الجونة بالمواجهات المباشرة.

اتحاد الكرة يرد على طلبات الأهلي

تلقى النادي خطابًا من اتحاد الكرة يؤكد فيه الأخير على الاستجابة والحرص الكامل منذ توليه المسئولية على تطوير منظومة التحكيم. والارتقاء بالحكام لأعلى المستويات.

وتعاقد اتحاد الكرة مؤخرًا مع الخبير الأجنبي مارك كلاتنبرج وأسند إليه رسميًا قيادة المنظومة التحكيمية بالكامل ابتداءً من 10-8-2022.

وبخصوص ما جاء في الخطاب الذي أرسله النادي لاتحاد الكرة منذ أيام وأشار فيه إلى خطأ حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري، أكد اتحاد الكرة في خطابه على أنه بالفعل تم إحالة هذا الملف كاملًا منذ أيام إلى الخبير الأجنبي كلاتنبرج بوصفه المسئول الأول عن منظومة التحكيم للتحقيق في كل الأوضاع القانونية والتقنية واتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية.

لكن حسبما جاء في خطاب الاتحاد أنه طبقًا للوائح المنظمة لا يمكن الإعلان عن أي عقوبات يتم توقيعها على الحكام، وذلك لصالح استقرار المسابقة ولكل أطراف المنظومة الكروية.

وفي ضوء ما سبق واستجابة اتحاد الكرة باختياره قيادة جديدة لمنظومة التحكيم وتسليمه المهمة رسميًا، وتحويل ملف حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري للتحقيق لاتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية، دون الإعلان عنها تماشيًا مع اللوائح المنظمة.

وبعد عرض الأمر بالكامل على مجلس إدارة النادي الأهلي تقرر مشاركة فريق الأهلي في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.

اقرأ أيضا: تعرف على سبب إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والمقاصة