Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«أبوجبل»: لم أعرض نفسي على مسئولي الزمالك

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
«أبوجبل»: لم أعرض نفسي على مسئولي الزمالك
محمد أبو جبل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الحارس الدولي محمد أبو جبل، حارس مرمي السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقه طلبه والعودة مجددًا لحماية عرين الفارس الأبيض بدءًا من الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا..أمير مرتضى منصور: كلام نهائي أبو جبل مش هيرجع الزمالك تاني

«أبو جبل» لم أعرض نفسي على مسئولي الزمالك

قال محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك السابق، إنه لم يطلب العودة إلى الفريق الأبيض. 

وكتب «أبو جبل»، عبر حسابه على "تويتر": ‏"لم ولن أعرض علي أي مسؤول في نادي الزمالك الرجوع إلى بيتي، وكل ما يقال من المسؤولين لا أساس له من الصحة".

وجاء تصريح أبو جبل ردًا على حديث مرتضى منصور رئيس الزمالك، ونجله أمير المشرف على قطاع الكرة بالنادي، عن أن الحارس الدولي المصري طلب العودة.

ورحل أبو جبل عن صفوف الزمالك موقعا للنصر السعودي، لكن الصفقة لم تتم في النهاية، وهو ما جعل اللاعب يتقدم بشكوى ضد "العالمي".

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا للقاء فاركو

رفض الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد الفوز على الإسماعيلي في بطولة كأس مصر.

ويستأنف الزمالك تدريباته الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا للقاء فاركو المقرر له الجمعة المقبل بإستاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يهزم الإسماعيلي ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

تأهل فريق الزمالك إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر، وذلك بعد أن فاز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس مصر.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق المصري البورسعيدي في ربع نهائي الكأس.