Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الأهلي يختتم مرانه بـ«التتش» استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
الأهلي يختتم مرانه بـ«التتش» استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني
مران الأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة إيسترن كومباني في الجولة الحادي والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا..أمير مرتضى منصور: كلام نهائي أبو جبل مش هيرجع الزمالك تاني

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني بالدوري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره إيسترن كومباني غدًا الأربعاء في الجولة الحادي والثلاثون من الدوري الممتاز على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني

يخختم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش استعدادًا ‏لمباراة إيسترن كومباني، التي تقام مساء غد الأربعاء على استاد المقاولون العرب ضمن ‏منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وعقد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق محاضرة نظرية خلال مران أمس للحديث عن مباراة إيسترن كومباني.

في نفس السياق يواصل حسين الشحات لاعب الفريق تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض ‏الفقرات ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه بعد جراحة غضروف الركبة التي أجراها خلال ‏الفترة الماضية في قطر.‏

كما واصل طاهر محمد طاهر تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات ‏التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.‏

ومن المقرر أن يعلن البرتغالي سواريش، المدير الفني للفريق قائمة الأهلي استعدادًا لدخول معسكر مغلق من أجل زيادة تركيز اللاعبين قبل المباراة الهامة في مشوار الفريق بالمسابقة.

ترتيب الأهلي وإيسترن كومباني بجدول المسابقة

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة، أما على الناحية الأخرى فيحتل فريق إيسترن كومباني فيحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الممتاز برصيد 28 نقطة.