Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالصور| مايان السيد تخطف الأنظار بإطلالة جريئة من نيويورك

 كتب:  مؤمن نصر
 
بالصور| مايان السيد تخطف الأنظار بإطلالة جريئة من نيويورك
مايان السيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت الفنانة الشابة مايان السيد حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت مجموعة من الصور لها وهي تقضي إجازتها في مدينة نيويورك، وظهرت خلالها بإطلالة جريئة كعادتها، وكانت ترتدي فستان طويل مفتوح من الصدر.

حازت الصور التي نشرتها مايان السيد عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، على العديد من التعليقات من جمهورها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها قائلة: "نيويورك سرقت قلبي".

وتقضي مايان خلال الفترة الحالية إجازتها السنوية، ومن المنتظر أن تعود قريباً إلى القاهرة لاختيار أعمالها الفنية المقبلة في الدراما التلفزيونية والسينما، حيث أنها حازت على نجاح كبير خلال الفترة الأخيرة وأصبحت من الفنانات الشابات التي تحظى بشعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي.

وتعودت مايان السيد منذ ظهورها على الساحة الفنية على تصدر التريند كل فترة، حيث أنها دائماً ما تثير الجدل سواء بإطلالاتها أو بتصريحاتها، وهو الأمر الذي جعل البعض يردد أنها تقصد ذلك من أجل أن تكون محل اهتمام وحديث الناس طوال الوقت، في الوقت الذي تؤكد فيه هي دائماً أنها لا تجري وراء التريند ولم تتعمد في أى وقت من الأوقات أن تتصدره.

وكانت أخر الأشياء التي جعلتها تتصدر تريند جوجل، تصريحاتها عن حياتها الشخصية والعديد من الأمور الخاصة، وكشفت عن أنها فكرت منذ في اعتزال التمثيل نهائيا، بسبب السوشيال ميديا، حيث كثيرا ما تتعرض للهجوم من خلاله من قبل بعض المتابعين، وإذ يصل الأمر لتوجيه شتائم لها، بألفاظ صعبة وخارجة.

وبينت أنها تراجعت عن هذا القرار، بعدما تواصلت مع صديق لها، والذي نصحها بعدم اتخاذ هذا قرار الاعتزال وأن لا تهتم بالتعليقات وسلبيات السوشيال ميديا.