Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فتش عن حسام حبيب فى حفل شيرين عبد الوهاب بمهرجان قرطاج بتونس

 كتب:  شروق خالد
 
فتش عن حسام حبيب فى حفل شيرين عبد الوهاب بمهرجان قرطاج بتونس
شيرين عبد الوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثار حفل النجمة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية الذي أقيم بمهرجان قرطاج بدولة تونس، بداية من مفاجأة جمهورها بفستان أسود شفاف ووزن زائد حتى رسائلها وإشاراتها في أغانيها لطليقها الفنان حسام حبيب على حد قول الجمهور.  

وترصد "العاصمة" أبرز لقطات حفل شيرين بمهرجان قرطاج بتونس..




- في البداية.. استقبل الجمهور التونسى، النجمة شيرين بحب وحفاوة كبيرة، وفاجأت جمهورها بفستان أسود شفاف مفتوح وبوزن زائد.

- وقالت شيرين فور دخولها المسرح بعض الرسائل لجمهورها وهي تتمالك دموعها: "عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جدًا الفترة النفسية الأخيرة دي، وقد إيه أنا كنت ممتنة جدًا لسيادة السفير المصري أنا بغني بحضوره النهاردة، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت وأنا كنت ميتة".



- كما حرصت على توجيه الشكر لطبيبها الخاص الذي يدعى نبيل عبد المقصود أستاذ علاج السموم والإدمان وتقبيل يده بقولها: "أحب أشكر دكتوري هو اللي عالجني بجد، وقبل أسبوعين قولتله مش هطلع أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي".

- أطربت شيرين جمهورها بباقة من أجمل أغانيها ومنها: "كلها غيرانة"، و"كتر خيري"، التي قام الجمهور بغنائها معها، وتمايلت شيرين راقصة على نغمات تلك الأغاني.



- وعندما قامت شيرين بغناء مقطع "إيه يعني غرامك ودعني" من أغنية "آه يا ليل" الشهيرة، تفاعل معها الجمهور وقامت شيرين بإبداء مظاهر الإشمئزاز بوجهها ويديها وكأنها أرادت أن توصل رسالة ما خاصة بحياتها الزوجية السابقة 

لينقلب الأمر إلى مزاح وضحك مع الجمهور.



وداعبت شيرين جمهورها بعفويتها المعهودة وطلبت منهم مشاركتها غناء أغنية "آه يا النخلة" من التراث التونسي، لترد على تفاعلهم معها قائلة: "إنتو أحلى حاجة في الدنيا".

- وإلى جانب اللحظات الذي ظهرت فيها شيرين ترقص بعفوية على المسرح، إلا أنها كانت متأثرة بأغانيها الحزينة ومنفعلة بشكل كبير أثناء تقديمها لأغنيتها "أنا ستك وتاج رأسك".

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد أحيت حفل تخرج كلية طب الأسنان بجامعة مصر الدولية قبل أيام وظهرت بزيادة وزن ملحوظة.

وتستعد شيرين، لإطلاق أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "المترو" والتي سيتم طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، ونشر الشاعر أمير طعيمة البوستر التشويقى للأغنية.


أقرأ المزيد: محامي شيرين عبد الوهاب: كل ما قالته موكلتي عن حسام حبيب موثق بالأدلة والشهود