Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل حريق داخل 3 استوديوهات لشركة العدل جروب بشبرامنت

 كتب:  شروق خالد
 
تفاصيل حريق داخل 3 استوديوهات لشركة العدل جروب بشبرامنت
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نشب حريق داخل 3 استديوهات خشبية تابعة لشركة العدل جروب، بمنطقة المريوطية في الجيزة، وانتقل رجال الحماية المدنية على الفور للسيطرة على الحريق، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة بذلك. 

وتلقت نجدة الجيزة بلاغا باشتعال حريق باستديوهات في منطقة المريوطية، وانتقل رجال الحماية المدنية للسيطرة على النيران وإخمادها. 

وأشارت تحريات العميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى أن حريق شبرامنت اشتعل بـ3 استوديوهات خشبية خالية تابعة لشركة العدل جروب، وتم الدفع بـ9 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وأخطر اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبيه اللواء علاء فتحي واللواء أحمد خلف بذلك.

أقرأ المزيد: عاجل| الصور الأولى لحريق استوديوهات شبرامنت

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة حريق استوديوهات خشبية تابعة لشركة العدل جروب، بمنطقة بطريق الجبل بمنطقة شبرامنت التابعة لدائر قسم أبو النمرس والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وتبين من المعاينة الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمتنية حول حريق استوديوهات شبرامنت أن الاستوديو محل الحريق مبنى من الخشب، كما أنه يحوي أخشاب ومواد سريعة الاشتعال ما تسبب في تفاقم الوضع وامتداد ألسنة اللهب إلى المنطقة المحيطة التي تحوي مساحة شاسعة من الأشجار والنخيل، وزاد الحريق واشتد وارتفع لأمتار حتي وصلت إلى علو السماء.