Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد سنوات من الخلافات.. شيرين عبد الوهاب تسعى لصلح عمرو دياب

 كتب:  شروق خالد
 
بعد سنوات من الخلافات.. شيرين عبد الوهاب تسعى لصلح عمرو دياب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
بعد سنوات من الخلافات، عبرت المطربة شيرين عبد الوهاب عن حبها للهضبة عمرو دياب، عبر خاصية "الاستوري" بحسابها الشخصى على "إنستجرام"، خاصة بعد أزمة حديثها عنه في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش قبل سنوات.

وكتبت شيرين: "أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب"، وأشارت لحساب الهضبة، لتؤكد بذلك أنها تسعى للصلح معه وتذويب أي خلافات بينهما.

يذكر أن، شيرين عبد الوهاب قد أحيت حفلا مساء يوم السبت الماضي في ختام الدورة السادسة والخمسين من مهرجان قرطاج الدولي، وسط احتفاء كبير بها من الجمهور التونسي.

أقرأ المزيد: الخلافات تتصاعد.. حسام حبيب يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شيرين بسبب «غاب الفرح»

وكانت شيرين قد صرحت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى الشاذلي أنها قررت استكمال رحلتها التعليمية، قائلة: "أنا قلت للدكتور أشرف زكي إني عايزة أكمل تعليمي، خطوة كبيرة جدا في الوقت ده، الواحد دلوقت يعرف يتعلم، لأن وإحنا صغيرين كنا بنكره الصحيان بدري دلوقت لأ، إحنا بنفتقد في حياتنا الروتين، والروتين دا مهم جدا للفنان عشان ميحسش بالوحدة والاكتئاب، ويحس أنه ملك نفسه، لما نرجع تاني نكمل دراستنا في السن ده حاجة جميلة جدا".

كما قالت: "أنا رفعت شعار لا حب مع الحياة ولا حياة مع الحب. فلتسقط الرجالة.. أنا بحب حياة العزلة، لكني مش في عزلة، بحب الهدوء والسكينة، وبفضل أبقى بعيدة دايما عن السوشيال ميديا والأضواء، لأني ست قديمة شوية مش جديدة.. أنا ست بيتوتية".