Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هل تنبأ جورج الراسي بحادثة وفاته؟

 كتب:  مؤمن نصر
 
هل تنبأ جورج الراسي بحادثة وفاته؟
جورج الراسي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد الإعلان عن وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، صباح اليوم السبت، مثأثرا بإصابته في حادث تصادم سيارته بحاجز أسمنتي على طريق المصنع، على الحدود اللبنانية السورية، عن عمر يناهز 39 سنة، تصدر اسمه محركات البحث وبدأ الكثيرين الربط بين حادث وفاته وبين كليب أغنيته "أنت الحب".

جورج الراسي قدم في عام 2016، كليب أغنية بعنوان "أنت الحب"، وبدأ الكليب بتعرض جورج لحادث تصادم بسيارته، الأمر الذي جعل الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يربطون بين الكليب وما حدث في الواقع، فهل كان "الراسي" يتنبأ بحادثة وفاته.

وكشف بيان الدفاع المدني اللبناني، أن الحادث الذي توفي فيه جورج الراسي وفتاة كانت ترافقه وقع في تمام الساعة الخامسة صباحا، «عمل عناصر من الدفاع المدني قي تمام الساعة الخامسة من فجر اليوم على سحب جثتين من داخل سيارتهما في الفاصل الأسمنتي، وسط الطريق عند نقطة المصنع الحدودية».

وتداولت معلومات حول الشابة التي رافقت جورج وأكدوا أنها صديقته زينة المرعبي من مواليد طرابلس 23/1/1984 وتوفيت أيضا على الفور بعد الحادث.

وكان جورج الراسي عائدًا من دمشق بعد إحيائه حفلاً غنائياً هناك، أثناء العودة كانت ترافقه صديقته زينة المرعبي التي توفيت بالحادث، وتبين من التحقيقات أن جورج الراسي كان يقود سيارته بسرعة كبيرة، هذا الأمر جعله يفقد السيطرة على السيارة فاصطدم بحاجز صخري بالطريق، تم سحب جثمان جورج الراسي والفتاة المرافقة له من داخل السيارة، نقل الاثنان إلى المستشفى وتوفي جورج وصديقته بعد وصولها المستشفى.

من هو الفنان جورج الراسي؟

من مواليد عام 1982.. وهو من عائلة فنية فوالده عازف عود شهير، شقيقته هي الفنانة نادين الراسي، دخل جورج  الراسي الغناء في عمر الـ 16 سنة، تزوج لأول مرة سيدة من خارج الوسط كانت تعمل في مجال «الهندسة»، وتزوج مرة ثانية من عارضة الأزياء «جويل حاتم» لكن لم يستمر هذا الزواج.