Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالفيديو| الراقصة هندية تكشف لـ«العاصمة» تفاصيل تهديد أبناء أشقائها بقتلها 

 كتب:  ايه صلاح
 
بالفيديو| الراقصة هندية تكشف لـ«العاصمة» تفاصيل تهديد أبناء أشقائها بقتلها 
هندية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
قالت الراقصة هندية بعد استغاثتها من أبناء أشقائها لقيامهم بالاستيلاء منها على شقتين، وتهديدها بالقتل.
وقالت هندية فى بث مباشر لموقع "العاصمة": إن الحكاية بدأت منذ سنوات عندما كانت تنوى عمل مشروع تجاري، ولكن إحدى قريباتها اقترحت عليها شراء شقق وتأجيرها، بدل من إقامة مشروع تجاري، وبالفعل قامت بشراء شقة لها وكتبت العقود باسمها، وبعدها قررت أن تشتري شقتين، وذلك حتى تقوم بعرضهما للإيجار من أجل أن تنفق على نفسها خاصة أنها لا تعمل منذ فترة.
وأضافت «هندية»، أنها قامت بشراء إحدى هذه الشقق باسم شقيقها، والشقة الأخرى اشترتها باسم أحد أبناء شقيقها، وقمت بعمل توكيل لإبن شقيقي باسمه، ولكن لم أفعل التوكيل، ولم استطيع كتابة الشقة على إسمي، وبعدها طلب شقيقها منها ترك الشقتين للزواج فيهما، وأنه سيقوم بأخلائهما فور أستلام مكأفاة نهاية الخدمة لانه كان موظفا، لكنه توفي قبل أن ينفذ وعده لها بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بالسرطان، وتفاجأت بعد ذلك أن نجله الذي أجرت له توكيلًا، قام بتأجير الشقة التي كان يقيم بها دون علمها وأستولى أبناء شقيقها على الشقتين.
وتابعت أنها بعدها قامت بعمل فيديو استغاثة على السوشيال ميديا، بسبب قيامهما بالنصب عليها فى  شقتين، وفؤجئت بعدها بقيام ابن شقيقها الأخر بتكسسر الشباك، بالاضافة لشتائم وتهديدات لها لقيامها بالاستغاثة على"السوشيال ميديا".
وتابعت انها لجأت الى شقيقها الكبير فطلب منها عدم التواصل معهم، وأن ما يفعلونه بسبب طمعهم فيها ورغبتهم فى الحصول على شقق سكنية منهم كما فعل أبناء عمومتهم حيث قاموا بالنصب عليها واللأستيلاء على شقتين منها.
وتابعت أنها توجهت لقسم الشرطة بشبرا مصر وقامت بعمل محضر ضد ابن شقيقها لإنقاذها حمل 1839 لسنة 2022  وأنه للأسف الشقق قانونيا مكتوبة بأسمهما.
وناشدت الراقصة هندية بحمايتها وأنقاذها من ابن شقيقها الذى ينوى قتلها.