Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواعيد عرض مسلسل الليلة واللي فيها والقنوات الناقلة

 كتب:  حمادة عوضالله
 
مواعيد عرض مسلسل الليلة واللي فيها والقنوات الناقلة
مسلسل الليلة واللي فيها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ينشر لكم موقع العاصمة مواعيد عرض مسلسل الليلة واللي فيها والقنوات الناقلة.. تصدرت محركات البحث المتواجدة خاصةً «جوجل»، عقب عرض 3 حلقات من المسلسل، والذي يحظي بجماهير كبيرة، حيث يصنف مسلسل الليلة واللي فيها الذي جذب قطاع عريض من الجماهير المصرية والعربية منذ عرض أول حلقاته، على أنه بوليسي يدور أحداثه حول جريمة قتل.

مواعيد عرض مسلسل الليلة واللي فيها

من المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 3 كاملة، كل يوم الخميس بشكل أسبوعي منتظم على منصة شاهد.

القنوات الناقلة لـ مسلسل الليلة واللي فيها

من القنوات الناقلة لمسلسل الليلة واللي فيها الحلقةالثالثة بجودة عالية، منصة شاهد vip.

كما تستطيع تحميل و مشاهدة أحداث الحلقة الرابعة، وجميع الحلقات من مسلسل ليلة واللي فيها، على الانترنت مباشرةً دون التقيد بموعد أو يوم، من خلال موقع لاروزا.

أحداث الحلقات (الأولي و الثانية والثالثة)

مخلص الحلقة الأولي:

تتردد رشا على عيادة طبيب نفسي، وعند عودتها لمنزلها تقابل طه، فيهددها بفضح علاقتهما السابقة إذا لم تجد له عمل بعد خروجه من السجن، وتستاء رشا من إهمال زوجها أيمن لها مع توتر علاقتهما كزوجين، وأثناء سفره يزورها بالمنزل حاتم زميلها بالعيادة النفسية، ويعطيها تليفونها المفقود.

مخلص الحلقة الثانية:

تغضب زينة عندما تعلم بخيانة أيمن لها، فتخونه مع حاتم، وتحكي للأخير قصتها مع السائق طه، وعلاقتهما السابقة، وتفاجأ بزيارة حماتها لها بالمنزل.

ملخص الحلقة الثالثة:

تدور حول رشا مهندسة الديكور المتزوجة من أيمن، وتسيطر على حياتهم الفتور والملل، إلى جانب دور حماة رشا التي تزيد من العلاقة توترًا.

تلجأ رشا إلى طبيب نفسي سرًا، لتدهور حالتها وشكها المستمر في خيانة زوجها لها، تكون رشا علاقة صداقة مع شاب يعاني من المرض النفسي هو الآخر، ويذهب لنفس طبيب رشا.

وتتطور العلاقة بينهما إلى أن تخون رشا زوجها في لحظة ضعف مع الشاب وهو مطرب الراب أبيوسف، الذي يستغل كل ما قامت بقصه عليه من أسرار الماضي.

على أن يتكون مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 3 شاهد من 6 حلقات متواصلة.

اقرأ أيضاً

توقيت عرض مسلسل الليلة واللي فيها والقنوات الناقلة جميع الحلقات