Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

والد «أمانى الجزار» يوجه كلمة لرجال الشرطة وأهل قريته عبر الفيس بوك

 كتب:  ملك هيثم
 
والد «أمانى الجزار» يوجه كلمة لرجال الشرطة وأهل قريته عبر الفيس بوك
والد الفقيدة اماني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وجه عبد الكريم الجزار والد الفقيدة اماني الذي لقيت مصرعها أمس على يد شاب يدعي أحمد منذ قليل رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، لجميع رجال النيابة والشرطة ونص الرسالة كالاتي: 

«أتقدم بخالص الشكر لكل رجال النيابة علي المجهود الذي بذل في قضية ظهر الحق، كما أتقدم بخالص الشكر والعرفان لرجال الشرطة الكرام علي المجهود الجبار الذي بذل في أخذ القصاص فلهما مني جميعا خالص الشكر والعرفان».

 كما وجه والد الفقيدة أماني رسالة أخري لأهل القرية قائلا:

«أود أن أشكر كل أهالي طوخ طنبشا الكرام علي المشهد العظيم الذي حدث اليوم الأحد في تشيع جنازة ابنتي الغالية أماني عبدالكريم الجزار».

وأشكركم مراراً وتكراراً، وأحيطكم علماً بأن العزاء غداً بمشيئة الرحمن يوم الإثنين بدوار الشركة، وأطلب من جميع أهلي وأحبائي الدعاء بالرحمة والمغفرة لابنتي الغالية أماني.

أسرة اماني الجزار المقتولة تعلن موعد العزاء بعد العثور على جثة المتهم أحمد.

اعلنت منذ قليل أسرة الفقيدة اماني الجزار ابنة قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع التي لقيت مصرعها أمس على يد شاب يدعي احمد ابو عميرة أن العزاء فى الفقيدة سيكون غدا فى دوار الشركة، وجاء ذلك بعد إعلان وزارة الداخلية بالعثور على جثة الشاب أحمد على طريق مصر- اسكندرية مقتولا بنفس السلاح الذي قتل به الفقيدة اماني الجزار.

وكان والد أماني الجزار قد أكد على جميع الحاضرين فى تشييع الجنازة اليوم أنه لم يتلقي العزاء الا بعد القضاء على المتهم لذا أخذ قرار العزاء غدا بعد أن تم العثور على الشاب أحمد مقتولا.

خدلك حقك مني..ظهور الشاب أحمد المتهم بقتل اماني الجزار قبل انتحاره بلحظات(فيديو)

ظهر الشاب أحمد ابو عميره الذي قام بقتل الطالبه اماني الجزار مساء أمس السبت بطلق خرطوش علي مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات من انتحاره قائلاً بنبرة حزن وبكاء مستمر بفيديو قائلا "السلام عليكم.. أنا أحمد أبو عميره اللي كلكم بتدوروا عليه، انا المجرم أنا اللي الكل اتهمه بالقتل والخيانه، أنا البني أدم اللي معرفش يعمل الصح حتي مع نفسه، حتي البني أدمه اللي كانت في إيده معرفش يدافع عنها والله العظيم ثلاثه ما عملت كدا بمزاجي وهي عارفه، انا كنت عايش علشانها، انا كنت بتنفسها، هي اللي كانت بتشيل عني كل حاجه عمري ما هسامح نفسي. 

عثرت الأجهزة الأمنية على جثمان مرتكب واقعة التعدي على إحدى الفتيات بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية بسلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع مما أدى إلى وفاتها.. بطريق مصر إسكندرية الزراعى بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية منتحرًا بذات السلاح النارى السابق إستخدامه في إرتكاب الواقعة.وكان قد ورد بلاغ إلى النيابة العامة أمس السبت الموافق الثالث من شهر سبتمبر الجاري بوفاة الطالبة أماني متأثرة بإصابتها بعيار ناري أطلقه صوبها شخص رفض أهلها ارتباطها به، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، وعاينت مسرح الجريمة، وناظرت جثمان المجني عليها، وتحفظت على ما سجلته آلات المراقبة بمسرح الواقعة وعلى ملابس المتهم وقت ارتكابه الجريمة، كما سألت تسعة شهود على الواقعة.

وكلفت النيابة العامة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بفحص هاتف المجني عليها، كما ندبت مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثمانها لبيان ما به من إصابات، وللوقوف على سبب الوفاة، وكلفت الشرطة بإجراء التحريات حول الواقعة.