Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد 13 عامًا من رحيله.. اعتراف خطير من طليقة مايكل جاكسون حول وفاته

 كتب:  شروق خالد
 
بعد 13 عامًا من رحيله.. اعتراف خطير من طليقة مايكل جاكسون حول وفاته
مايكل جاكسون
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد 13 عامًا من رحيله، اعترفت ديبي رو، الزوجة السابقة لأسطورة البوب الأمريكي مايكل جاكسون، بشعورها بالذنب تجاه الأخير، مشيرة إلى أنها لم تبذل المزيد من الجهد لمساعدته عندما أصبح مدمنا للمسكنات.

وقالت ديبى فى مقابلة جديدة لفيلم وثائقى عنه إنها مسئولة جزئيًا عن وفاته: "كان يجب أن أفعل شيئا عندما أدمن مسكنات الألم لكني لم أفعل، حيث هناك عدد من الأشخاص ماتوا من الإدمان، وبطريقة ما كنت جزءًا من هذا الأمر" وجاء ذلك وفقًا لـ صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

إقرأ المزيد: سخرت من محمد رمضان .. أبرز المعلومات عن «لاتويا» شقيقة مايكل جاكسون

ويذكر أن جاكسون، قد توفى عن عمر 50 عاما بعد تعرضه لسكتة قلبية ناجمة عن المخدرات فى 2009 بمنزله بلوس أنجلوس، وتم سجن طبيبه الشخصى فى ذلك الوقت الدكتور كونراد موراى بتهمة القتل غير العمد.

التقى الزوجان السابقان لأول مرة قبل 15 سنة من زواجهما، عندما كان مايكل جاكسون يُعالج من حالة جلدية، لدى الطبيب أرنولد كلاين الذي كانت تعمل مساعدة له، وكانت علاقة ديبي رو مع مايكل جاكسون محاطة بالسرية، حيث لم يحضر سوى عدد قليل من الأشخاص حفل زفافهما الذي أقيم في فندق شيراتون يوم 13 نوفمبر 1996، بينما كان مايكل في جولة للتحضير لألبومه «HIStory»، وكانت أما لابنيه مايكل جوزيف جاكسون جونيور، المعروف أيضًا باسم «برنس»، وباريس جاكسون، لكن وقع الطلاق بعد 3 سنوات من زواجهما.

سلمت «رو» حقوق الحضانة الكاملة لـ«باريس» و«برنس» إلى «جاكسون» عند طلاقهما في عام 1999، وفي عام 2001 تم إنهاء حقوقها الأبوية للأطفال، رغم أنها ذهبت لاحقًا إلى المحكمة لإلغاء هذا الأمر.