Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كندة علوش: مكنتش هحضر مهرجان «فينيسيا» بعد ولادة ابني لولا زوجي عمرو شجعني

 كتب:  إنجي خالد
 
كندة علوش: مكنتش هحضر مهرجان «فينيسيا» بعد ولادة ابني لولا زوجي عمرو شجعني
عمرو يوسف وزوجته كندة علوش
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت النجمة السورية كندة علوش عن كواليس سفرها لحضور عرض فيلمها "نزوح"، ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ79، بعد أشهر قليلة من ولادة ابنها كريم، مشيرة إلى أنها لم تكن تنوي الحضور ولكن زوجها الفنان عمرو يوسف شجعها على المجئ ووقف بجانبها.

وقالت علوش: "البعض فهم أن الولادة تمت قبل حضوري للمهرجان مباشرة، ولكني تأخرت في الإعلان قليلا، لكن كريم الحمد لله أتم خمسة أشهر".

وتابعت: "بعد ولادة ابني، اتخذت قرارًا بعدم حضور أي فعاليات فنية أو مهرجانات، بسبب الظروف الصحية لابني وولادته المبكرة ووجوده في المستشفى ثم في البيت لمدة ثلاثة أشهر، وعبرت عن عدم استعدادي للحضور للمهرجان لمخرجة الفيلم سؤدد كنعان وصديقنا علاء كركوتي من "ماد سوليوشنز".

واستطردت: "ولكن زوجي عمرو شجعني وأشكره على ذلك، وقال لي لن يحدث شيء لو سافرت لمدة أقل من 48 ساعة، ووالدتي والجميع سيهتمون بالطفل، ولنفس السبب لن أتمكن من التواجد في تورنتو لحضور عرض فيلمي The Swimmers بعد أيام، رغم أهمية الحدث واختيار فيلم يتناول موضوعا عربيا ليكون فيلم الافتتاح".

كما تغزلت في زوجها عمرو يوسف بقولها: "وجود عمرو معايا فرق من الأرض للسما ودعمه ليا ووقفته جنبي، كان عنده تصوير وأجله يومين للحضور معي للمهرجان، ودي مش حاجة سهلة، ووجوده وفرحته بالفيلم قواني جدا".

واختتمت كندة علوش حديثها قائلة: "عمرو نسي إنه نجم كبير، وكان بيصورني ويهتم بأموري، وعادة أنا للي بعمل الدور ده، ومش بحب أشيله هم"، وجاء ذلك خلال مقابلة مع إحدي المجلات العربية.

إقرأ المزيد: «ابن سبعة».. كندة علوش تروي معاناتها مع ولادة طفلها الثاني

وشهد مهرجان فينيسيا السينمائي الظهور الأول لكندة علوش بعد إنجابها، وتواجد أيضا بطل الفيلم سامر المصري، ومخرجته، وفيلم "نزوح" من تأليف وإخراج سؤدد كنعان، بطولة النجم سامر المصري، كندة علوش، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، فيما قامت بتولي تصوير الفيلم مديرة التصوير هيلين لوفار.

وكان قد علم موقع "العاصمة" من مصادره الخاصة منذ حوالي 5 أشهر بالتحديد في يوم 11-4،  بأن الفنانة السورية كندة علوش زوجة الفنان عمرو يوسف قد رزقت بطفلها الثاني ويدعى "كريم".

وكان الثنائي قد أنجبا من قبل ابنتهما الوحيدة التي تدعي حياة منذ 3 سنوات بالتحديد في 2019.