Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مدرب الأهلي الجديد.. أسماء مرشحة والإعلان الرسمي يقترب

 كتب:  محمد الهادي
 
مدرب الأهلي الجديد.. أسماء مرشحة والإعلان الرسمي يقترب
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من الإعلان عن مدرب الأهلي الجديد لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن إنهاء التعاقد مع ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون بالتراضي، وتقديم الشكر له عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية.

وأكد مجلس الأهلي في بيان رسمي على تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

وعبر مجلس إدارة النادي الأهلي عن تمنياته لهم بالتوفيق و النجاح في خطواتهم المقبلة.

مدرب الأهلي الجديد 2022

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي بحثه عن مدير فني جديد يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يفاضل ما بين عدة مدربين كبار في أوروبا.

وكشفت بعض المصادر عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع المدرب الألماني مارك روزه المدير الفني لفريق بروسيا درتموند الألماني السابق، لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير والمقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "شكلها كده ألماني ولا إيه".

موعد وصول مدرب الأهلي الجديد

ومن المقرر أن يصل مدرب الأهلي الجديد مصر غدًا، الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير، على أن يعلن الأهلي عنه سيكون قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وعقد حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع المدرب الألماني في مدينة ميونيخ، خلال جولته الأوروبية، قبل عودته إلى القاهرة في الساعات القليلة الماضية، لعرض الأمر على مجلس إدارة النادي.

الأهلي يجدد عقود 15 لاعبة في اليد

في سياق أخر، أعلن النادي الأهلي تجديد عقود 15 لاعبة من فريق سيدات اليد بالنادي لمدة4 مواسم مقبلة.

وضمت قائمة اللاعبات كلا من: 

إلهام عيد عبد الملك، وغادة حسام، وأمنية خالد مصطفى، ورنا محمد راضي، ودعاء حلمي شرف، ودينا خالد محمد، وأمينة عاطف، وسارة حسام، وليلي هيثم حماد، وشهد أحمد الشواربي، وليلة شريف عبد العزيز، وفرح حازم مرسي، وآلاء صابر فؤاد، ومنة الله سيد محمد، ورحمة محمد عبد السلام.