Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ننشر خطوات الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر سبتمبر في شركة مصر الوسطى

 كتب:  رحاب جمعة
 
ننشر خطوات الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر سبتمبر في شركة مصر الوسطى
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر سبتمبر في شركة مصر الوسطى.. العديد من المواطنين يرغبون في أكثر من محافظة بمختلف أنحاء الجمهورية في معرفة القيمة الخاصة بـ فاتورة الكهرباء وتحديدًا مع الأيام الأولى من بداية كل شهر لهذا الأمر نستعرض لكم في " العاصمة " كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شركة مصر الوسطى 2022، لـ  عدد من المحافظات تتمثل في "الفيوم ، أسيوط، المنيا، بني سويف والوادي الجديد".

الرابط الخاص بـ لينك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى شهر سبتمبر 2022

من خلال هذا الرابط يتمكن كل شخص داخل المحافظات الخمسة التي ذكرناها في السابق أن يستعلم عن الفاتورة الخاصة بالكهرباء من خلال دخولك على هذا الموقع الرسمي لشركه مصر الوسطى ويمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط على هذا الرابط.


خطوات الاستعلام  عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى شهر سبتمبر 2022


1- في الخطوة الأولى يقوم الشخص بالدخول على الموقع الرسمي لوزاره الكهرباء والطاقه المتجددة وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط.

2- بعد دخول أي شخص يرغى في الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الخاصة به ستظهر أمامه الصفحة الرئيسية للاستعلام عن فواتير الكهرباء.

3- بعد ذلك يقوم الشخص باختيار شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء من بين القائمة الطويلة التي تكون لمختلف شركات توزيع الكهرباء.


ما هي البيانات المطلوبة بـ لينك الإستعلام عن فاتوره الكهرباء مصر الوسطى شهر سبتمبر 2022

4- بعد ذلك تظهر لك في الخطوة الرابعة الصفحة الرسمية لشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء ويطلب منك إدخال جميع البيانات المطلوبة وتلك البيانات نستعرضها لكم خلال السطور التالية: 


أولاً يطلب منك اختيار اسم المحافظة التي تكون من بين الخمس محافظات التي ذكرناهم "الفيوم وأسيوط والمنيا وبني سويف والوادي الجديد".

بعد ذلك يتم إختيار المدينة أو المركز الذي يكون الشخص متواجد فيه وعلى الأرجح يكون مكتوب هذا الاختيار داخل فاتورة الكهرباء القديمة بالتحديد على يمين الفاتورة الورقية.


في تلك الخطوة يتم كتابة رقم الاشتراك وهو الذي يكون المدون أعلى الفاتورة الكهربائية الورقية.


5- في الخطوة الأخيرة لـ لينك الإستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى شهر سبتمبر 2022 يقوم الشخص بالضغط على أيقونة تظهر أمامه باللون الأزرق واسمها إظهار الفاتوره بعد الضغط عليها يتم على الفور إظهار الفاتورة الجديدة بالإضافة إلى ظهور أخر فاتورتين قام شخص بسدادهما.

اقرأ أيضاً

"رابط رسمي".. الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شمال القاهرة 2022